الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم مغنية مستنكرًا تجاهل المصريين كورونا: “أنا الوحيد يللي حاطط كمامة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 08:42 م

تعجب الفنان اللبناني باسم مغنية من حالة التجاهل التي يتعامل بها المصريون مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وعدم ارتداء الكمامة.

وكتب باسم مغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “يا أصحابي في مصر أتمنى الإجابة، فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يللي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليي”.

تدوينة باسم مغنية
تدوينة باسم مغنية

 

ويتواجد باسم مغنية في مصر، من أجل تصوير مشاهده في حكاية “لازم أعيش”، من مسلسل “إلا أنا”، بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر.

وكشف الفنان باسم مغنية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل العمل الذي يستعد له في الوقت الحالي، وقال إنه يشارك في حكاية “لازم أعيش” مع جميلة عوض ونجلاء بدر، بمسلسل “إلا أنا”، وأشار أنه حاليا في طريقه إلى مصر.

وأوضح تفاصيل شخصيته في حكاية “لازم أعيش”، وقال إنه يجسد شخصية والد جميلة عوض بالحكاية وزوج نجلاء بدر، مؤكدًا أن دوره محوري بالعمل بجانبهم، وتابع أنه سيبدأ تصوير مشاهده في “لازم أعيش” بدءً من الغد.

وسيظهر داخل الأحداث بداية من عام 1990 حتى عام 2012، حيث يعاصر ابنته وستظهر علاقته بابنته وكيف يكبر معها في السن، مشيرًا إلى تحدثه باللهجة المصرية وليست اللبنانية، كما ستحتاج الشخصية لكثير من أعمال المكياج، نظرًا لاختلاف الزمان طوال الأحداث.

باسم مغنية يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل دوره في حكاية “لازم أعيش”

باسم مغنية لـ”القاهرة 24″:أنا بخير وانفجار بيروت تسبب في رتوش بمنزلي

تابع مواقعنا