الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف تردد قناة الزمالك نايل سات يعمل علي جميع رسيفرات

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 08:54 م

ننشر تردد قناة الزمالك نايل سات حيث ينتظر جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي في الوقت الحالي إعلان نادي الزمالك عن مدربه الجديد الذي سيخلف مدربه السابق باتريس كارتيرون، عقب رحيل الأخير بشكل مفاجئ إلى نادي التعاون السعودي، قبل أسابيع قليلة من خوض الفريق نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي.

وتنتظر الجماهير البيضاء إعلان إدارة النادي عبر قناة الزمالك عن اسم المدرب الجديد الذي يقود الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تتطلع الجماهير الأبيض إلى الفوز بها بعد غياب نحو 18 عامًا عن القلعة البيضاء، ويعد اسم المدرب الجديد عاملًا رئيسيًا في حظوظ الزمالك في البطولة.

تردد قناة الزمالك نايل سات

وننشر تردد قناة الزمالك نايل سات وهو كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11449

الاستقطاب: H

معدل الرمز: 27500

التصحيح: 5/6

مدرب الزمالك الجديد عبر قناة الزمالك

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، قد صرح بأنه سيعلن اسم المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك من خلال قناة النادي خلال الساعات المقبلة بعد الاستقرار النهائي على اسم المدرب وحسم كافة التفاصيل معه وحضوره إلى القاهرة لقيادة الفريق قبل أقل من 4 أسابيع على خوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي في المغرب.

ويخوض الزمالك ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل، فيما يخوض الإياب في القاهرة بعد أسبوع من هذا الموعد يوم 25 أكتوبر.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، قد غادر بشكل مفاجئ قيادة الفريق ورحل إلى التعاون السعودي، بعدما أخبر إدارة الزمالك أنه لا يرغب في الاستمرار مع الفريق، وذلك على الرغم من قيادته الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي فريق الترجي التونسي في الدور ربع النهائي بالفوز ذهابًا في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم الهزيمة في رداس بتونس بهدف نظيف، ليتأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي بمجموع نتيجة اللقاءين 3/2.

وتفاضل إدارة الزمالك حاليًا بين أسماء عدد من المدربين لقيادة الأبيض في الفترة المقبلة والتي تعد حاسمة بالنسبة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعد الأقرب حاليًا هو المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي قاد الزمالك من قبل للفوز بالثنائية الدوري والكأس في عام 2015، كما يوجد في الصور المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي يعد الخيار الثاني في حالة اعتذار فيريرا، وفقًا لتقارير عدة.

تابع مواقعنا