الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انتهاء الجولة الثانية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:00 م

يقدم “القاهرة 24” ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليستر سيتي على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد في الجولة الثانية من البريميرليج.

اختلف ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في جولته الثانية عن الأولى، وذلك بعدما تألق كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون ونجح في تسجيل هاتريك أمام وست بروميتش، وويلفرد ذاها جناح كريستال بالاس بتسجيل هدفين في شباك مانشستر يونايتد، وكذلك هونج مين سون لاعب توتنهام والذي نجح في تسجيل أربعة أهداف أمام ساوثهامبتون، ومومباي مهاجم برايتون صاحب هدفين في مرمى نيوكاسل، وساديو ماني أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حيث  شهدت الجولة الثانية رقمًا قياسيًا غير مسبوق وهو تسجيل 21 هدفًا في اليوم الأول من الجولة الأولى كأكثر عدد من الاهداف يُسجل في يوم واحد كحد أقصى أربعة مباريات فقط وهم وست بروميتش أمام إيفرتون والتي أنتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز ليدز يونايتد على فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتحقيق كريستال بالاس للمفاجأة بعد الإنتصار على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب أولد ترافولد، وأرسنال بصعوبة على وست هام بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح في صدارة الهدافين بعد انتهاء الجولة الأولى وتسجيله لثلاثة أهداف، في فوز فريقه ليفربول على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين وكان خلفه كلًا من النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال وويلفرد زاها جناح كريستال بالاس والكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال وجاك هاريسون لاعب ليدز يونايتد بهدف لكل منهم.

وجاء صلاح في المركز الثالث في الترتيب قبل انتهاء الجولة خلفًا لهونج مين سون لاعب توتنهام وكالفيرت لوين مهاجم إيفرتون، ثم الإيفواري ويلفرد زاها لاعب كريستال بالاس بالمرتبة الرابعة وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي و هداف النسخة الماضية في المركز الخامس.

رياض محرز مرشح لأفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام اليوم الاثنين مباراتين آخرتين قبل نهاية الجولة الأولى، وهم شيفلد يونايتد في ضيافة أستون فيلا والذي ينشط فيه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، ومانشستر سيتي وصيف بطل النسخة الماضية أمام رجال نونو إسبريتو سانتو العنيد على ملعب مولينيو.

ويستعرض لكم “القاهرة 24” ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء الجولة الثانية

1-هونج مين سون 4 أهداف.

2-كالفيرت لوين 4 أهداف.

3-محمد صلاح 3 أهداف.

4- ويلفرد زاها 3 أهداف.

5-جيمي فاردي هدفين.

6-باتريك بامفورد هدفين.

7-ماتيوز كليخ هدفين.

8-نيال موباي هدفين.

9-داني إنجز هدفين.

10-ساديو ماني هدفين.

وكان جيمي فاردي قد حسم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2019-202 برصيد 23 هدفًا، ويليه بيير إيمريك أوباميانج برصيد 22 هدفًا، وداني إنجز مهاجم ليفربول السابق وساوثهامبتون برصيد 21 هدفًا، ورحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي برصيد 20 هدفًا ونجمنا المصري محمد صلاح برصيد 19 هدفًا.

جدير بالذكر أن صلاح وأباميانج وساديو ماني قد حصدا جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي 2018-2019 وذلك بعد تسجيلهم لنفس العدد من الأهداف وهو 22 هدفًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على تشيلسي

تابع مواقعنا