الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض برنامج لميس الحديدي الجديد “كلمة أخيرة”

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:33 ص

يبدأ عرض برنامج “كلمة أخيرة”، للإعلامية لميس الحديدي، على قناة “O NE” من السبت إلي الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بداية من مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وسبق وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعاقد قناة أون العامة برئاسة البرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم “كلمة أخيرة مع لميس الحديدى”، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية.

“كلمة أخيرة مع لميس الحديدي” برنامج جديد على قناة أون العامة

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة في دوائر صنع القرار الإعلامي، لـ”القاهرة 24″ كواليس ما يدور على موائد المفاوضات لتغييرات باتت قاب قوسين أو أدنى أن تُرى على شاشات القنوات المصرية.

وبينت أن القائمين على إدارة القناة، استقروا على تواجد الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “القاهرة الآن” المذاع عبر شاشة “الحدث”، لتكون أحدث المنضمين إلى القناة، مُرجحة أن تكون مقدمة البرنامج الرئيسي في ON E، لما تملكه من خبرات كبيرة وقاعدة جماهيرية تجعل من البرنامج نقطة قوى في القناة.

كما حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على تقديم الشُكر لطاقم عمل برنامجها “القاهرة الآن” التي تقدمه عبر شاشة قناة “الحدث”، حيث أكدت على امتنانها لتلك التجربة التي تميزت بالاختلاف.

وكتبت عبر حسابها بـ”تويتر”: “شكرًا لقناة “الحدث” و كل القائمين عليها، والعاملين بها على عام قضيته بينهم، قدمت فيه تجربه عزيزة على قلبي برنامج “القاهره الآن”.. العربية الحدث بكل صدق هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا، ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطيه الحديثه و أدواتها”.

وتابعت في تغريدة أخرى: “ولكن وهو الأهم لما تضمه من كوادر صحفية وتلفزيونية تعشق المهنة، وتتفانى أن تقدم الأفضل والأكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات.. لكل هؤلاء شكرًا، فخورة أنني كنت واحده منكم.. و شكر مُتصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي”.

 

View this post on Instagram

 

قريبا برنامج #كلمة_أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وتجربة جديدة ومختلفة حصرياً علي #ON #لميس_على_ON

A post shared by ON (@ontv) on Sep 20, 2020 at 12:56pm PDT

 

تابع مواقعنا