الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سماح أنور تعلق على سبب غيابها عن التمثيل: “أنا مش عارفة ليه مش بشتغل؟” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:06 ص

كشفت الفنانة سماح أنور، سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدةً أنها لديها الرغبة في العودة للتمثيل بقوة ولكن لم يُعرض عليها أعمال جيدة.

وقالت سماح أنور أثناء استضافتها في برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على شاشة “دي إم بي سي”: “أنا مش عارفة ليه مش بشتغل، الموضوع مالوش علاقة بوقت لكن ليه علاقة بمهنة التمثيل نفسها”.

وأشارت سماح أنور إلى أن والدتها كانت ممثلة أيضا، وكانت تخبرها أن التمثيل هو مهنة الأنتظار، فقالت: “أمي كانت بتقولي دئما دي مهنة المنتظرين.. يعنى الممثل يفضل يستنى لما يتقدم لي عمل كويس يعمله أو ينتظر “.

سماح أنور: لم أحسم موقفي من الانضمام لمسلسل “للنساء فقط”

وتابعت سماح: “أنا معرفش أزاي أسعى للتمثيل أنا بمثل وخلاص لو فيه دور مناسب هترشح ليه وأكيد هيجي”، موضحةً أن الفنان الراحل فريد شوقى كان يجيد كيفية تغلب انحسار الأدوار عنه بعد تقدمه في السن.

وأضافت: “شوفنا أعمال لفريد شوقي في هذه المرحلة أفضل من القديم من إنتاجه لنفسه، لكن مش كل ممثل يقدر يعمل زي اللي عمله فريد شوقي”.

وسبق وكشفت سماح أنور، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حقيقة تعاقدها على مسلسل”للنساء فقط”، من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد خالد أمين، قائلة إنها لم تتعاقد بعد على انضمامها للمسلسل، ومازالت في مرحلة قراءة السيناريو بعد.

وأضافت أنها متحمسة جدًا للعمل، وأبدت إعجابها بالفكرة، ولكن لم تحسم أمرها بعد على الموافقة النهائية، فهي تحتاج لبضعة أيام كي تبدي رأيها النهائي، بعد اكتمالها لقراءة السيناريو.

تابع مواقعنا