الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي رامي بركات يتهم نجل منى عبد الغني بالتزوير للحصول على سيارة هيثم زكي

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 10:57 م

أثناء رحلة البحث عن ممتلكات الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، وجد المحامي رامي بركات، أنه كان يمتلك سيارتين إحداهما ماركة “ميرسيدس”، والأخرى “رانجل”، وتم بيع السيارة الأخرى لابن فنانة معروفة، وهناك العديد من المشاكل حيالها.

وكشف بلال عبد الغني مستشار رامي بركات القانوني لـ”القاهرة 24” كواليس بيع السيارة، قائلًا، إن الفنان هيثم رحمة الله عليه قبل وفاته كان هناك شابًا يدعى كريم ابن الفنانة منى عبد الغني صديقًا له، وأخذ منه سيارة ماركة “رانجل”، وذلك ما اكتشفه أثناء رحلة البحث عن ممتلكات هيثم، ولكن كان هناك عدة علامات استفهام حول بيع تلك السيارة.

وأردف، فتواصلت مع منى عبد الغني لفهم حقيقة الأمر ونجلها، وجاء الرد بأنه اشترى تلك السيارة منه قبل وفاته، ولكن بثمن زهيد جدًا وهو 130 ألف جنيه، ولم يكن سدد المبلغ كاملًا فقط دفع مبلغًا صغيرًا منه، ودفع مبلغًا آخر للمحامي لسداد المبلغ المتبقي عليه.

وأضاف، علمت أن كريم باع السيارة لأحد معارض السيارات في منطقة الدقي بمبلغ 230 ألف جنيه وهو سعرها الحقيقي، ولم نكن نعلم، واكتشفت أمرًا خطيرًا، أن موعد بيع السيارة المذكور في التوكيل كان قبل وفاة هيثم زكي بأيام قليلة، وهيثم من طبعه الكسل ولم يذهب قط للشهر العقاري لبيع السيارة.

ووجه بلال عبد الغني، اتهامًا لكريم نجل منى عبد الغني بتزوير إمضاء هيثم زكي، مؤكدًا أنه سيحرر محضرًا ضده خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماعه مع وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، فكان من المقرر أن يذهب غدًا لتحرير المحضر، ولكن جاء اجتماعه مع الوزيرة بشكل مفاجئ فقرر تأجيل المحضر.

محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

محامي رامي بركات يؤسس موقعًا إلكترونيًا لنشر مقتنيات وخطابات الراحل أحمد زكي (خاص)

تابع مواقعنا