الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها “كيرة والجن”.. روبي تشارك في 5 أعمال فنية مقبلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:20 م

كان مسلسل “أهو دا الي صار”، هو آخر المسلسلات التي شاكت فيها الفنانة روبي، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير المصرية، وأثبتت فيه روبي أنها تمتلك قدرات تمثيلية عالية، وغابت روبي عن الموسم الرمضاني السابق ولكن فاجأت جماهيرها بعودتها للساحة الفنية لأعمال ستُعرض في 2021 بأربعة أفلام ومسلسل.

وتشارك روبي الفنان أحمد فهمي في فيلم “دماغ عاليا” والذي كان اسمه الأول “حلم سوسن”، ومن المحتمل تغير الاسم مرة ثالثة، وهو من تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمي وأحمد الجندي، والذي يتولى كذلك مهمة إخراج الفيلم، وتم تصوير أسبوع من الفيلم في مطلع هذا العام.

كما تشارك في فيلم أخر يحمل اسم “بره المنهج” الذي يجمعها بالفنان ماجد الكدواني، وهو من تأليف خالد دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، ومن المُقرر أن يتم تصويره في مناطق متفرقة في القاهرة.

وعلى جانب أخر تشارك روبي في فيلم “كيرة والجن” بجانب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي من المُقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.

وتشارك كذلك في فيلم راقص، والذي يجمعها بعدد من النجوم وأبرزهم آسر ياسين، شيرين رضا، ماجد الكدواني، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، وغيرهم من النجوم، وهو يحمل اسم “نغم” حتى هذه اللحظة ولكنه سيتم تغيره، في الفترة المقبلة، وهو من تأليف حميد المدني، وإخراج هادي الباجوري.

وبالإضافة لتلك الأعمال تشارك في مسلسل “بدر البدور” الذي تجسد فيه دول فتاة صعيدية، تعاني في فترة الاحتلال الإنجليزي وتحديدًا في 1948، ومن المحتمل أن تخوض الموسم الرمضاني القادم بهذا المسلسل.

روبي صعيدية تُعاني في فترة الاحتلال الإنجليزي بـ”بدر البدور”

الفيشاوي وإياد نصار وشيرين رضا ينضمون لروبي في “نغم”

تابع مواقعنا