الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21/9/2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 10:29 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الاثنين، والقنوات الناقلة لكل لقاء، حيث مواجهات شرسة في الدوري المصري، ومباريات الدوري الإنجليزي، ومنافسات دوري أبطال آسيا.

الدوري المصري

إنبي & الإسماعيلي يواجه نادي إنبي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الثالثة عصر اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الإسماعيلي، هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل سلسلة النتائج السلبية وعودة الفريق إلى الانتصارات، بعد التعادل المخيب أمام المقاولون، بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، بينما يحاول فريق إنبي تعويض الخسارة التي تلقاها من فريق حرس الحدود، في اللقاء الذي انتهاء لصالح الفريق العسكري بنتيجة 3/2.

وتنقل مباراة الإسماعيلي وإنبي عبر قناة أون تايم سبورت.

طلائع الجيش& وادي دجلة تقام في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقين هذه المواجهة، تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، حيث الهروب من دوامة الهبوط، والابتعاد عن النفق المظلم.

وتُذاع مباراة طلائع الجي

ش ووادي دجلة على قناة تايم سبورت.

سموحة & المصري تقام مباراة سموحة والمصري، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

وتنقل مباراة سموحة والمصري عبر قناة أون تايم سبورت 2.

بيراميدز & حرس الحدود مع دقات الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، تنطلق مباراة بيراميدز وحرس الحدود، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

وتنقل مباراة بيراميدز وحرس الحدود عبر قناة أون تايم سبورت.

الدوري الإنجليزي

ولفرهامبتون & مانشستر سيتي يواجه ولفرهامبتون، نظيره مانشستر سيتي، في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي، على قناة beIN Sports 1HD

أستون فيلا & شيفيلد يونايتد تنطلق مباراة أستون فيلا وشفيليد يونايتد، في الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة أستون فيلا، وشيفيلد يونايتد، عبر قناة beIN SPORTS 2 HD.

الدوري الإيطالي

ميلان & بولونيا يواجه ميلان نظيره بولونيا، في الساعة التاسعة إلا ربع، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الإيطالي.

وتنقل مباراة ميلان وبولونيا على قناة beIN SPORTS 4 HD.

دوري أبطال أسيا

التعاون & الشارقة مع دقات الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، تقام مباراة التعاون السعودي والشارقة الإماراتي، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد المدينة التعليمية بدولة قطر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتنقل مباراة التعاون والشارقة عبر قناة beIN SPORTS 8 HD

سباهان اصفهان & العين الإماراتي يواجه فريق سباهان أصفهان، نظيره العين الإماراتي، في الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتذاع مباراة سباهان اصفهان والعين على قناة beIN SPORTS 7 HD.

السد القطري & النصر السعودي تقام في الساعة الخامسة مساء اليوم الأثنين، مباراة هامة ومرتقبة بين السد القطري والنصر السعودي، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا.

وتنقل مباراة السد القطري والنصر السعودي عبر قناة beIN SPORTS 7 HD.

الليلة.. سموحة يواجه المصري البورسعيدي في الدوري

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة نادي مصر

تابع مواقعنا