• بحث عن
  • 4 مليون 470 ألف جنيه ديون أحمد زكي ونجله هيثم يسددها رامي بركات

    عهد هاني

    عانى رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان هيثم زكي في الفترة الماضية كثيرًا، بسبب إرثه مقتنياتهما، وشن جمهور أحمد زكي ونجله العديد من الحملات الهجومية عليه بعد أحقية إرث تلك المقتنيات، لدرجة اكتئاب أصاب رامي بركات وتقدم بشكوى للرئيس السيسي حيال ذلك، وفي حقيقة الأمر أن الفنان ونجله تركا ديونًا بالملايين خلفهما، ويسددها رامي حتى الآن.

    ويكشف بلال عبد الغني محامي رامي بركات لـ “القاهرة 24” تفاصيل تلك الديون، وقال إن الراحل أحمد زكي ترك شقة المهندسين وعليها العديد من الديون المتمثلة في الضريبة العقارية والصيانة وأجرة حارس العقار والأسانسير، حتى وصل المبلغ 80 ألف جنيه.

    وأردف المحامي، تعاقد هيثم قبل وفاته على شاليه في منطقة الجونة يبلغ 3 مليون و700 ألف جنيه، ولم يسدد منه قط سوى 10% من ثمنه أي 370 ألف جنيه، ويحاول رامي في الوقت الحالي التفاوض مع الشركة على التراجع عن سداد المبلغ مقابل أخذ نسبة من الـ10% فقط وعدم شرائها.

    هدايا من السادات والسلطان قابوس.. “القاهرة 24” في جولة بين مقتنيات الراحل أحمد زكي (فيديو)

    واسترسل حديثه قائلًا، إن الشقة التي كان يقطن بها هيثم زكي في الأيام الأخيرة من عمره في منطقة الشيخ زايد، لم يتم سداد ثمنها بالكامل، حيث إنه توفي وعليه 4 شيكات، وكل شيك بمبلغ 265 ألف جنيه يتم سداد كل واحد منها كل ثلاثة أشهر، وحتى الآن سدد رامي منها قيمة شيك واحد منهم فقط.

    4 أطراف تتنازع للحصول على مقتنيات أحمد زكي (تفاصيل)

    كواليس طلب تركي آل الشيخ شراء مقتنيات أحمد زكي (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق