الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 طلبات ترشح لمجلس النواب بالإسكندرية في اليوم الخامس

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 06:14 م

قال المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، اليوم الاثنين، إن اللجنة تسلمت أوراق 6 مرشحين محتملين جدد على المقاعد الفردية للانتخابات البرلمانية 2020، بواقع 4 مرشحين محتملين بدائرة الرمل و2 آخرين عن دائرة سيدى جابر، وذلك لليوم الخامس لفتح باب الترشح.

وأضاف المشد، في تصريحات صحفية، أن عدد المرشحين المحتملين حتى الآن ارتفع إلى 168 مرشحًا محتملاً، وذلك بعد ما تقدم 128 مرشحًا في اليوم الأول و9 مرشحين في اليوم الثاني، و14 مرشحًا في اليوم الثالث، و11 مرشحًا في اليوم الرابع، و 6 مرشحين فى اليوم الخامس.

وأكد المشد أن المحكمة واصلت عملها لليوم الخامس، في استقبال طلبات المرشحين المحتملين، مؤكدًا أنه تم التشديد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يستمر فتح باب حتى 26 سبتمبر الجاري.

يذكر أن محكمة الإسكندرية الابتدائية، بدأت في تلقي طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس النواب، الخميس الماضي، وشهدت توافد وزحام من المرشحين الذين حضروا صحبة أنصارهم وسط إجراءات أمنية واحترازية تحسبا لانتشار الفيروس المستجد.

162 مرشحًا لانتخابات النواب بالاسكندرية حتى الآن.. والمنتزه تتصدر بـ61 مرشحًا على 4 مقاعد

تابع مواقعنا