• بحث عن
  • أبطال مسرحية علاء الدين يحتفلون بنجاح عروضها (صور)

    يمنى شريف

    شارك الفنان محمد ثروت، جمهروه بعدد من الصور أثناء احتفالية صناع عمل مسرحية “علاء الدين” بالنجاح الكبير الذي شهد تفاعلا كبير من الجمهور خلال فترة الماضية، حيث حرصوا على التقاط الصور التذكارية.

    ونشر محمد ثروت، مجموعة من الصور برفقة صناع مسرحية “علاء الدين”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “من الاحتفال بمسرحية علاء الدين”.

     

    View this post on Instagram

     

    من الاحتفال بمسرحية #علاء_الدين 🧞‍♂️❤️❤️

    A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1) on

    وحققت مسرحية “علاء الدين” نجاحًا جماهيريًا واسعًا خلال الفترة الماضية، ويشارك فيها كل من بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

    وسبق، وعلم “القاهرة 24” من مصادره  الخاصة، انضمام الفنان محمد ثروت لأسرة فيلم “هيكل نظمي”، حيث من المقرر أن يظهر كأحد ضيوف الشرف، وبدأ التصوير معهم مؤخرًا عندما استكملوا التصوير مرة أخرى، متحدين ظروف فيروس كورونا التي هاجمت البلاد في الفترة الماضية، متخذين كافةً الإجراءات الاحترازية.

    “هيكل نظمي” يضم العديد من الفنانين منهم رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى بعض من ضيوف الشرف منهم انتصار ومحمد ثروت، وهو من تأليف لؤي السيد، وتحت قيادة المخرج محمود كريم، إنتاج وليد صبري.

    تصل لـ1500 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق