• بحث عن
  • أشرف عبد الباقي: أحتفظ بكل تذاكر سينما مشاهدتي لأفلام عادل إمام

    حسناء شيحة

    عبر الفنان أشرف عبد الباقي عن حبه الشديد للزعيم عادل إمام، ذاكرا أحد المواقف التي دائما ما كانت ترافقه وكلمة السر فيها هو الزعيم.

    وقال أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة DMC، عن عمله مع الفنان عادل إمام لأول مرة في فيلم “الإرهاب والكباب” قائلا إنه كان من كبار معجبيه، ويحرص على مشاهدة أفلامه في يوم عرضها الأول، مشيرًا إلى أنه يحتفظ بكل تذاكر السينما التي شاهد خلالها أفلام عادل إمام.

    وأضاف أنه كان يكتب فوق كل تذكرة رأيه في الفيلم واسم السينما والفيلم، وبدأ حاليا في وضعها في براويز للحفاظ عليها، وقرر مؤخرًا أن يخبر عادل إمام بتلك الهواية، وهو ما كان بمثابة مفاجأة له.

    كما سرد الفنان خلال لقائه كيفية قضائه يومياته، أثناء انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق الحظر، مؤكدًا أنه استغله أفضل استغلال.

    وقال: “عامل ورشة صغيرة في البيت، وجبت عروق شجر وظبطتها وصنفرتها، وكنت أقوم من النوم الصبح، ألبس العفريتة وأروح الشغل، وهو ده كان شغلي، وأنا بحب الشقا”.

    وتابع: “ولقيت عندي جزء مزروع فيه ورد، روحت شايل الورد، وجبت بذور بذنجان وطماطم وفلفل وبامية، وطلعلي 3 بذنجانات، و3 حبات بامية بس، ولكن كنت ببقى سعيد بيهم”.

    أشرف عبد الباقي: اشتغلت في الحديد وصرفت على عروض المسرح

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق