• بحث عن
  • رضا عبد العال عن شماتة طارق حامد: “عليا الطلاق ما حصل.. وكلامي عن التحكيم هيوقفني” (فيديو)

    محمد عمران

    أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا، عن رضاه التام عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وقال رضا عبد العال خلال المؤتمر الصحفي: “الحمد لله وأشكر اللاعبين على الأداء الكبير الذي قدموه اليوم بغض النظر عن النتيجة، خاصة وأنا عندي غيابات فرقت كتير في منطقة الهجوم، وفرقت جدًا في الأداء”.

    وأضاف: “كنت هلعب بطريقة تانيه يادوب 25 دقيقة لقيت اللاعيبة وقعت مني معملوش استشفاء”، موكدًا أنه كان ينوي اللعب بطريقة 3-3-3-1 إلا إنه خلال التدريب وجد إرهاقًا شديدًا من اللاعبين ما جعله يعود إلى طريقة 4-2-3-1، لكن كان هدفه من الطريقة الأولى تقليل المساحات على لاعبي الزمالك إلا إن عدم التدريب عليها لم يمكنه من تنفيذها بالشكل الأمثل”.

    وردًّا على سؤاله عن غضب طارق حامد من انتقاده له، قال: “اللي عايز يزعل يزعل أنا بنتقد اللاعب في الاستوديوهات التحليلية حتى يصبح نجم مصر وإفريقيا في مركزه”.

    وحول قوله “ما تشمّتوش فيا طارق حامد”، أقسم رضا عبد العال بالطلاق أنه لم يتحدث هكذا مع اللاعبين قبل المبارة، قائلًا: “عليا الطلاق ما حصل”.

    وتابع: “فيه أندية اتظلمت بعد كورونا، زي طنطا لأنه كان عندها أكتر من 15 حالة، وفي 4 لاعبين كان عندهم كورونا من كام يوم ونتيجة المسحة ظهرت النهاردة لو كان عندهم حاجة أنا كنت عملت إيه بقى؟”.

    طارق يحيي: حققنا فوزًا مستحقًا على طنطا

    حقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره طنطا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. وأحرز…

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق