• بحث عن
  • صلاح عبد الله يكشف تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

    يعيش الفنان صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني خلال الوقت الحالي، نظرًا لمشاركته في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة، فمنهم مسلسل “هجمه مرتدة” لأحمد عز، ومسلسل “في يوم وليلة” لأحمد رزق، ومسلسل “جمال الحريم” لنور اللبنانية، ومن المقرر عرض كل عمل منهم على إحدى القنوات الفضائية في توقيتات زمنية مختلفة.

    وقال صلاح عبد الله، في بيان صحفي، إنه سوف يشارك في مسلسل “هجمة مرتدة” بدور موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الاقتصادي للاستمرار على المعيشه، ألا وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال.

    وأضاف عبدالله، أنه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده خلال أحداث العمل، ولكنه سوف يستكملها أثناء الشهر المقبل، وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمه فيروس كورونا المستجد، بينما جزء كبير من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة على فترات منتظمة.

    وأشار إلى أن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره إن تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل صالحة للمسلسل، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

    جدير بالذكر بأن مسلسل “هجمة مرتدة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، هشام سليم ، نضال الشافعي، ماجدة زكي، ندى موسي، مايان السيد، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعه، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم وغيرهم من النجوم، والعمل من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

    على الجانب آخر، يشارك صلاح عبد الله في مسلسل “في يوم وليلة” للنجم أحمد رزق، والذي تدور أحداثه علي مدار 35 حلقه والمقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

    ولفت صلاح إلى أن الفنان أحمد رزق يلعب شخصية مهندس ديكور خلال الأحداث، وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر ولديه طفلة منها فى عمر الـ12 عاما، ومع تتطور الأحداث ينفصل عنها وغيرها، وتتدور أحداث العمل في إطار ملئ من التشويق والإثارة.

    “في يوم وليلة” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفي، نضال الشافعي، محمد مهران، ولاء الشريف، محمد جمعة، حسني شتا وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

    وانضم صلاح عبد الله مؤخرًا إلى مسلسل “جمال الحريم” للنجمة نور اللبنانية، والذي تدور أحداثه علي مدار 45 حلقة، مؤكدًا أنه قام بانتهاء تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل، وأنه سيعود لمواصلة استئناف تصوير باقي مشاهدة قريبًا.

    وأردف عبدالله أن دوره أثناء الأحداث سيكون مفاجأة بينما يضاف إلى ما سبق ذكره بأن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره إلى اسم آخر، ومن المتوقع عرضه قريبًا.

    مسلسل “جمال الحريم” يتضمن نخبه من النجوم هم الفنانة نور، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، محمد شاهين، اسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

    صلاح عبد الله: فيلم موسى فكرة جديدة على السينما.. ودوري مفاجأة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق