الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني لـ”الجونة السينمائي”: “مافيش نية للتأجيل ومنسقين مع وزارة الصحة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 08:17 م

تحدث أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، عن التحضيرات التي أنخذها من أجل الدورة القادمة من المهرجان في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أجبر دول العالم على تأجيل فعاليات المهرجانات المختلفة.

وقال رمسيس في لقائه مع “ET بالعربي” إنه لا توجد نية لتأجيل المهرجان من جديد، وتم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة، قائلًا: “مافيش نية للتأجيل تاني، وإحنا في المراحل الأخيرة من التجهيزات”.

وأضاف: “خاصًة مع صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بالسماح بإقامة المهرجانات، دا برضو أكدلنا اننا على قدرة اننا نلتزم بميعادنا، وفي تنسيق كامل مع وزارة الصحة فيما يخص العناية الصحية وتوفير كل سُبل الحماية والوقاية وفي نفس الوقت إدارة أي أزمة”.

وتابع عن التجهيزات التي تم اتخاذها من أجل تجنب الملامسات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، قائلًا: “التذاكر الي كانت بتتبادل هايتم الاستغناء عنها، وكل حاجة هاتكون من خلال التطبيقات”.

أما عن ظروف بعض النجوم التي قد تمنعهم من السفر، فأكد أن هناك تجهيزات لتسمح لهم بمشاركة جماهيرهم أو أصدقائهم من خلال شاشة “ديجيتال”، قائلًا: “احنا مُدركين أن ممكن بعض النجوم مايقدروش يجوا وبالتالي هايكون فيه تواصل إلكتروني وشاشة ديجيتال تُمكن الفنان من التواصل مع الجمهور، في وقت عرض الفيلم الخاص به”.

ونفى فكرة إلغاء حفل الافتتاح قائلًا: “مافيش تفكير في إلغاء فعاليات، والقاعة متباعد فيها المسافات الاجتماعية، وإن شاء الله يكون في عدد من النجوم يحضروا المهرجان، وفي اتفقات مبدأية مع الكثيرين”.

أمير رمسيس بعد مشاركة فيلمه حظر تجول في القاهرة السينمائي: “خير انطلاقة لمسيرته”

خطة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لتوخي أخطار فيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا