الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء والرموز.. “القاهرة 24” تنشر البيانات الكاملة لـ176 مرشحًا لمجلس النواب بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:06 م

حصل “القاهرة 24” على نسخة من البيانات الكاملة لجميع المرشحين المحتملين، على كافة الدوائر الانتخابية، بمحافظة الإسكندرية، والبالغ عددها 6 دوائر، وتضمنت بيانات المرشحين المحتملين، من حيث الأسماء والصفة والرمز الانتخابي الانتماء الحزبي.

حيث تقدم بالترشح على المقاعد الفردية في الدائرة الأولى “المنتزه” والتي تضم “المنتزه أول والمنتزه ثان والمتتزه ثالث”، 63 مرشحًا محتملًا، ويتنافسون على 4 مقاعد فردية.

كما تقدم بالترشح على المقاعد الفردية في الدائرة الثانية “الرمل” والتي تضم قسمي “الرمل أول والرمل ثان” 35 مرشحًا محتملًا، يتنافسون على 3 مقاعد فردية.

فيما ترشح على المقاعد الفردية في الدائرة الثالثة “سيدى جابر” والتي تضم قسمي “سيدى جابر وشرقي” 17 مرشحًا محتملًا، ويتنافسون على مقعدين فقط.

كما بلغ المرشحون الذين تقدموا بأوراق ترشحهم على المقاعد الفردية في الدائرة الرابعة “محرم بك” والتي تضم أقسام “مينا البصل وكرموز ومحرم بك” 25 مرشحًا محتملًا، ويتنافسون على مقعدين فقط.

فيما تقدم بالترشح على المقعد الفردي المخصص للدائرة الخامسة “العطارين” والتي تضم أقسام “الجمرك والبيان المنشية والعطارين” 5 مرشحين محتملين.

وتأتي الدائرة السادسة والأخيرة وهي دائرة الدخيلة وتضم أقسام العامرية أول العامرية ثان وبرج العرب والدخيلة، حيث بلغ إجمالي المرشحين عليها 30 مرشحًا محتملًا، يتنافسون على 4 مقاعد فردية.

 

وبلغ إجمالى المرشحين المحتملين 176 مرشحًا محتملاً بانتخابات مجلس النواب في الإسكندرية حتى الآن

وقال المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إن اللجنة تسلمت أوراق 8 مرشحين محتملين تقدموا بأوراق ترشحهم على المقاعد الفردية للانتخابات البرلمانية 2020، وذلك في سادس أيام فتح باب الترشح.

وأضاف رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، فى تصريح خاص، أن عدد المرشحين المحتملين حتى الآن بلغ 176 مرشحًا محتملاً في 6 أيام، وذلك بعد ما تقدم 128 مرشحًا في اليوم الأول و9 مرشحين في اليوم الثاني، و14 مرشحًا في اليوم الثالث، و11 مرشحا في اليوم الرابع، و6 مرشحين فى اليوم الخامس، و8 في اليوم السادس.

وأكد المشد، أن اللجنة الماص بتلقى طلبات المرشحين واصلت عملها لليوم السادس، حيث بدأت في استقبال طلبات المرشحين المحتملين ، مؤكدًا أنه تم التشديد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يستمر فتح باب حتى 26 سبتمبر الجاري.

وكانت محكمة الإسكندرية الابتدائية، بدأت في تلقي طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس النواب، الخميس الماضي، وشهدت توافد وزحام من المرشحين الذين حضروا صحبة أنصارهم وسط إجراءات أمنية واحترازية تحسبا لانتشار الفيروس المستجد.

للتعرف على النواب ورموزهم اضعط هنا

تابع مواقعنا