الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطل “صراع العروش” يخضع للحجر المنزلي بعد مخالطة مصاب بكورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:45 م

أعلن النجم العالمي هافثور يوليوس بيورنسون، بطل “صراع العروش”، خضوعه للحجر المنزلي منذ سبعة أيام، حتى يتأكد من عدم من إصابته بكورونا، وذلك بالتزامن مع انتظار ولادة ابنه الأول.

وكتب بيورنسون، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”: “قد اقتربت من نهاية سبعة أيام الحجر وسأقوم باختبار للتأكد إن كنت قد أصبت بكوفيد 19، بعد أن خالطت أحد الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بعد فترة وجيزة”.

وتابع: “إذا جاءت النتيجة ايجابية فسأبقى 14 يومًا في العزل المنزلي، ولسوء الحظ هذا يعني أنني قد أفوت فرصة ولادة ابني، والتواجد إلى جانب زوجتي لدعمها عندما تلد طفلنا وترحب به في العالم، سأجري فحص الكورونا الثلاثاء وأشعر بتوتر”، وختم تعليقه: “أرجو من الجميع إرسال بعض الرسائل الايجابية”.

 

 

View this post on Instagram

 

I’m finally coming up to the end of a seven day quarantine where I will be tested to see if I’ve contracted Covid19 after being in close contact with someone who was diagnosed shortly after doing some work for a job. If I am positive it will mean a further 14 day quarantine. Unfortunately this means there is a chance I will miss the birth of my son and unable to be beside my wife to support her as she gives birth and welcomes him to the world. I will take the test on Tuesday morning and am very anxious! Everyone please send me some positive vibes!! ??

A post shared by Hafþór Júlíus Björnsson (@thorbjornsson) on Sep 20, 2020 at 12:16pm PDT

وكان هافثور، قد أعلن في أبريل الماضي عن حمل زوجته كيلسي هنسون، بالإضافة إلى صور أظهرت جنس المولود المنتظر من خلال بالونات باللون الأزرق، ما يعني أنهما بانتظار مولود ذكر.

وفاة ديانا ريج بطلة مسلسل “Game of Thrones” عن عمر ناهز الـ82 عامًا

تابع مواقعنا