الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ارتباطه بحلا شيحة.. منتج جديد لفيلم شيري عادل بدلًا من معز مسعود

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:44 م

أعلن الداعية معز مسعود، في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي انعقدت العام الماضي، إنتاجه فيلمًا جديدًا لزوجته السابقة الفنانة شيري عادل، يتحدث عن حرية المرأة في العالم العربي، ويخرجه محمود كامل.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أنه تم استبدال الداعية معز مسعود بمنتج آخر، ليتولى إنتاج فيلم شيري عادل الذي أعلن عنه في الجونة السينمائي، ومن المقرر البدء في تصوير العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل، حيث تتعاقد الجهة المنتجة في الوقت الحالي مع عدد من النجوم الذين سيشاركون في الفيلم.

ويأتي ذلك الاستبدال، بالتزامن مع تردد بعض الأنباء التي تفيد بخطبة الفنانة حلا شيحة للداعية معز مسعود، بعد مرور عام على انفصاله من زوجته الفنانة شيري عادل، حيث أعلنا انفصالهما رسميًا في شهر سبتمبر من العام الماضي، خلال وجودهما بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وسبق، وكشف “القاهرة 24” تفاصيل ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، والذي تم بعد اجتماعهما في جلسة بالساحل الشمالي أثناء الإجازة الصيفية، بحضور المنتج محمد حفظي تبادلوا خلالها الأحاديث عن الوسط الفني، فتطرقت حلا لسؤال معز عن سبب عدم إنتاجه الأعمال مرة أخرى، واتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعد فترة وجيزة من تلك الجلسة والصداقة، جمعت بينهما الظروف والصدف فتقربا من بعضهما، حتى أشعلت النار قلوبهما، فقررا تتويج تلك المشاعر بخطبة رسمية، اقتصرت فقط على بعض من الأهل والأصدقاء، وأهداها 20 مليون جنيه مهرًا لها، ولم يتبين بعد موعد زواجهما.

فيلم ومسلسل و20 مليون.. مهر معز مسعود لحلا شيحة (تفاصيل)

تابع مواقعنا