الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطبيق جديد يتيح لك ألعاب Xbox One على هاتفك الأندرويد مجانًا.. تعرف عليه

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:45 م

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق Xbox جديدًا لنظام أندرويد، يمكن من تشغيل ألعاب Xbox التي يتم بثها مباشرة من منصة الألعاب الخاصة بك عن بُعد.

وتتيح ميزة اللعب عن بُعد في Xbox، المعروفة سابقًا باسم Console Streaming، الاتصال عن بُعد بمنصة Xbox One وتشغيل الألعاب التي سبق للمستخدم تنزيلها.

ويختلف هذا عن خدمة xCloud من مايكروسوفت، حيث يمكن لأي شخص لديه هاتف أندرويد الآن بث جميع ألعابه مباشرة من منصة Xbox One الخاصة به.

وتعمل xCloud حاليًا مع ألعاب Xbox Game Pass Ultimate فقط، ويتم بث الألعاب من خوادم مايكروسوفت السحابية بدلاً من ذلك.

ويتوفر تطبيق Xbox الجديد من شركة مايكروسوفت على شكل إصدار تجريبي لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية من متجر جوجل بلاي Google Play.

وإلى جانب إضافة بث الألعاب، تم أيضًا تحديث تطبيق Xbox لنظام أندرويد بتصميم جديد مرتبط بوضوح بتغييرات لوحة القيادة الجديدة القادمة إلى Xbox One وXbox Series X وXbox Series S.

وتأتي منصة Xbox من الجيل التالي مع ذراع تحكم محدثة تتضمن زر مشاركة جديد، وقد تم تصميم تطبيق Xbox المحدث هذا لاستكمال ذلك.

ويدعم التطبيق أيضًا القدرة على تثبيت أي ألعاب على المنصة الخاصة بك، وإدارة مكتبة الألعاب، وتحرير مساحة التخزين، أو ببساطة استخدامه كجهاز تحكم عن بعد للتنقل عبر منصة Xbox.

 

تابع مواقعنا