الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر جرام الذهب عيار 21 يتراجع لأقل مستوى في شهرين اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 06:14 ص

تراجع سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، إلى أقل سعر في نحو شهرين، منذ الارتفاع الكبير في يوليو الماضي، محطما العديد ن الأرقام القياسية التي وصل لها مؤخرا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، في مصر مساء اليوم الثلاثاء مستوى 828 جنيهًا، وفق آخر تحديث، متراجعا بقدر 9 جنيهات عن مستوى مساء أمس عندما تراجع 12 جنيها أيضا.

سعر جرام الذهب في محلات الصاغة اليوم

عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة مستوى نحو 946 جنيهًا بدون مصنعية.

وسجل أوقية المعدن الأصفر في مصر صباح اليوم قرابة 29 ألفا و429 جنيهًا.

وسجل سعر الجنيه الذهب مستوى 6 آلاف و696 جنيهًا.

وسجل سعر الجرام عيار 22 في محلات الصاغة بمصر، وفق آخر التحديثات اليوم، نحو 867 جنيهًا.

المعدن
المعدن

أسعار الذهب عالميا

 

وهبطت أسعار الذهب عالميا خلال جلسة اليوم، بدعم عودة القوة إلى الدولار، ويتطلع المستثمرون إلى تصريحات لصناع السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي هذا الاسبوع من أجل استقاء المزيد بشأن نهج البنك المركزي حيال التضخم، وتراجع الذهب في السوق الفورية بقدر 4% خلال جلسة اليوم إلى 1880 دولار للأوقية، ونزل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة إلى 1875 دولارا للأوقية.

ويترقب المستثمرون تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي ومن بينهم جيروم باول رئيس المجلس والذي سيمثل أمام لجان للكونجرس هذا الأسبوع.

وقال ستيفن إينس، كبير خبراء السوق في أكسي كورب، “الأنظار الآن على جيروم باول لمعرفة إلى أي مدى سيسعي لإقناع الكونجرس بتقديم مزيد من التحفيز”، مصيفا أن مزيدا من التحفيز في الولايات المتحدة قد يدفع الدولار للهبوط مما سيكون إيجابيا للذهب.

وارتفع سعر جرام الذهب نحو 30% هذا العام مع إطلاق الحكومات في أنحاء العالم والبنوك المركزية إجراءات تحفيز غير مسبوقة لتنشيط اقتصاداتها التي تضررت من فيروس كورونا.

أسعار الذهب تتراجع بشكل حاد في مصر وفق آخر تحديث مساء اليوم الاثنين

تابع مواقعنا