الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط المتهمين بالتنمر على مسن الخانكة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:29 م

سادت حالة من الاستياء الشديد بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عقب تداول مقطع فيديو  عبر “تيك توك” يظهر شخصًا يقوم بإلقاء قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به وإثارة سخرية المارة عليه.

وعقب انتشار مقطع الفيديو، تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات واقعة التنمر على أحد الأشخاص وإلقاء قطعة حجرية تجاهه بقصد السخرية.

كانت البداية بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد تنمرا بالخانكة التابعة لمحافظة القليوبية يظهر خلاله شخص يقوم بإلقاء قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به وإثارة سخرية المارة عليه.

وتم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما طالبان بسن “17، 20” ، كما تبين أن أحدهما ألقى قطعة حجرية تجاه أحد الأشخاص “معاق ذهنياً” أثناء تواجده بأحد الشوارع بدائرة المركز بقصد السخرية منه والتنمر عليه، وقيام الثاني بتصوير الواقعة بهاتفه المحمول، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الشخصية لجعلها مادة السخرية بين المتابعين.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة المُشار إليها، وضبط الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة الخاص بأحد المتهمين وبه مقطع الفيديو، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

“شالوه ورموه”.. شباب يتنمرون بمُسن ويطرحونه أرضًا بعد أيام من واقعة سوهاج (فيديو)

وفاة الطفل ضحية التنمر والحرق بالمنوفية متأثرًا بإصابته

تابع مواقعنا