الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص نصب على المواطنين بزعم تعيينهم في وظائف حكومية بطنطا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:09 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الثلاثاء، من ضبط متهم بالنصب، استولى على 150 ألف جنيه من 3 مواطنين بمحافظة الغربية، بدعوى قدرته على إلحاقهم بالعمل فى وظائف حكومية.

كان قد أبلغت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، من 3 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة طنطا، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاقهم بوظائف بإحدى الجهات الحكومية بالغربية، مدعيا علاقاته ونفوذه بمسئولى تلك الجهة على خلاف الحقيقة.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهم ومقيم بدائرة مركز شرطة قطور ، بممارسة نشاطاً إجرامياً احتياليا فى الاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بعلاقاته ببعض المسئولين وقدرته على إلحاقهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد (خلافا للحقيقة)، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى قدره (150 ألف جنيه) من الشاكيين زاعماً مقدرته على إلحاقهما بوظائف بإحدى الجهات الحكومية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تجديد حبس موظف بالضرائب العقارية نصب على المواطنين لتوظيفهم بالشرقية

تابع مواقعنا