الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب نشر “القاهرة 24” وزارة الداخلية تحقق في تورط ضابط مع سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 05:14 م

قال مصدر أمني مسؤل بمديرية أمن كفر الشيخ، إن وزارة الداخلية أرسلت لمديرية أمن كفر الشيخ، للاستعلام عن الضابط المتورط في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، حيث عثر الزوج على 632 صورة جديدة على هاتف سيدة كفر الشيخ، وحصل “القاهرة 24” على نسخة منها تورط ضابط شرطة، حيث ظهر الضابط في أكثر من صورة منها صور ببدلته الميري.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24″، أن وزارة الداخلية تعمل علي تحديد هوية الضابط، ومدى تورطه في هذه القضية، خاصة أنه ظهر في العديد من الصور التي عثر عليها على هاتف سيدة كفر الشيخ، وانفرد ” القاهرة 24″ بنشرها منذ قرابة اليومين.

كان رائد نوفل، محامي زوج “سيدة كفر الشيخ”، أكد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الضابط الذي يظهر في الصور تبين من رتبته أنه نقيب ولكنه غير معلوم الاسم لدى الزوج، وظهر الضابط في العديد من الصور منها صور بالزي المدني وأخرى ببدلته الميري.

َوأكد محامي الزوج، أنه تقدم بالصور الجديدة، للنيابة العامة بكفر الشيخ، التي عثر عليها على هاتفها والبالغ عددها 632 صورة كانت محفوظه على Gamil الخاص بها على هاتفها المحمول، لتضاف إلى قائمة الدلائل في واقعة الزنا المرفوعة من الزوج ليصبح بذلك إجمالي ما تم تقديم 113 مكالمة صوتيه و73 فيديو، و33 رسالة صوتية، وأخيرًا 632 صورة جديدة.

تورط ضابط ومنع من السفر.. تفاصيل قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطع إباحي

تابع مواقعنا