السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يخضع لعملية تجميل في تونس:”مش بنفخ شفايفي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:23 ص

كشف الفنان عمر كمال، سر خضوعه لعملية تجميل الذي قام به هو وصديقه المطرب الشعبي حسن شاكوش في أحد مراكز التجميل أثناء تواجدهم بدولة تونس.

وقال عمر كمال، أثناء استضافته في برنامج “ET بالعربي”، بإنه خضع هو و المطرب الشعبي حسن شاكوش لجلسة حقن و بلازما للوجه “تنظيف بشرة”، من أجل الاعتناء و الحفاظ علي بشرتهما، فعلق :” أنا مش بنفخ شفايفي يعني”.

وأضاف عمر بأنه كان لديه بعض التجاعيد في الوجه تطلبت منه عملية تجميل، فقال:” عملت حقن بلازما زي أى حد، كان عندي تجاعيد وعملتها “.

 

View this post on Instagram

 

?متابعين مع عمر كمال… فما حقيقة عملية التجميل التي قيل أنه خضع لها مع حسن شاكوش في تونس؟ تابعوه في موقعنا الآن ولينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 21, 2020 at 2:30pm PDT

وسبق، وتعرض عمر كمال، لأزمة جديدة أثناء حفلته الأخيرة بمدينة تونس، بعدما نشبت مشادات كلامية جمعته بالمطرب الشعبي حسن شاكوش ومتعهد الحفل بتونس، والتي كانت سوف تنتهي باحتجازهم هناك، لولا تدخل كل من الفنان تامر حسني، وإيهاب توفيق لإيجاد حل لهذا النزاع بينهما.

ويعد مهرجان “هنعمل لغبطيطا” هو آخر أعمال عمر كمال، وكانت ديو مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وخي من توزيع إسلام ساسو، ومن كلمات إسلام المصري، وتصميم عبد الله باندا.

عمر كمال ردًا على منتقدي سيارته الجديدة: “أنا واحد اجتهدت وربنا كرمني على كبر”

تابع مواقعنا