الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تورط ضابط ومنع من السفر.. تفاصيل قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطع إباحي

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:39 م

تواصل قضية سيدة كفر الشيخ تصدر محركات البحث الجوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على أخر تطورات القضية التي بدأت بتحرير زوج السيدة محضر أمام مباحث الآداب العامة، يتهمها بالزنا بعد عثوره على 113 مكالمة صوتية و73 فيديو، و33 رسالة صوتية، و 632 صورة جديدة، على هاتفها، مشيرا إلى أنه تزوجها 2017 وأنجب منها طفلتين، وأنها اعتادت السفر إلى دولة الإمارات، لعدة شهور على أنها تعمل في مصنع ملابس، إلا أنه فوجئ في نهاية عام ٢٠١٩ برسائل على تطبيق واتس اب الخاص به، من رقم مجهول من دولة الإمارات، تظهر زوجته بصور عارية، ما دفعه للتوجه لتحرير محضر أمام مباحث الإنترنت بطنطا وعقب عودتها من السفر وتأكيدها على سرقة الصور من هاتفها السابق، وتدخل أهل الدين، وعد وجود دليل على ارتكابها أفعال الزنا ومخالفة للدين والقانون، تنازل عن المحضر.

سقوط سيدة كفر الشيخ أمام زوجها

وفي تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أوضح رائد نوفل، محامي زوج “سيدة كفر الشيخ”، أن زوج السيدة سافر معها للإمارات للتأكد من صحة عملها، وعاد مرة أخرى للبلاد، مشيرًا إلى انه فوجئ بتلقي عدة محادثات منذ شهر، من رقم إماراتي تتضمن مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته، ومقاطع صوتية لها، ومكالمات مسجله، وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد أن زوجته تمارس الرذيلة مع المدعو” و. م. م. ع” إماراتي الجنسية، وأنها واحدة ضمن شبكة دعارة دولية استخدمت تطبيقات التواصل الاجتماعي، بهدف ارتكاب وتسهيل ممارسة الدعارة بهدف الربح المادي.

وعقب تأكد الزوج من صحة الفيديوهات والصور والمكالمات الصوتية، توجه لتحرير محضر ضد زوجته المعروفة إعلاميًا باسم “سيدة كفر الشيخ” يتهمها وعشيقها بارتكاب الزنا برقم ٢٨٢٦ لسنة ٢٠٢٠ إداري قسم أول كفر الشيخ، مشيرًا إلى أنه عن طريق مطالعة هاتفها المحمول فوجئ برسائل ومكالمات وأرقامها السرية مع أشخاص آخرين تسقطبهم لممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية.

كما تضمنت المحادثات استقطاب سيدات مصريات بحجة العمل بالخارج، واستغلال ظروفهم المعيشية وأنهم يختارون السيدات بتفاصيل وشروط، لانضمامهم إلى التشكيل الجنسي الدولي.

ترقب وصول عشيق سيدة كفر الشيخ

كما تقدم زوج سيدة كفر الشيخ بمحضر جديد إلى النائب العام لمنع زوجته من السفر، و وضع عشيقها على قوائم الترقب الوصول من السفر.

وأوضح أنه يوجد خشية من هروب زوجته إلى خارج الأراضي المصرية ومعها أطفاله الصغار، إذ أنها هاربة لجهة غير معلومة_ حتى تحرير المحضر_ مطالبا بوضعها على قوائم الممنوعين من السفر لأسباب قانونية وأمنية. ووضع المتهم الثاني علي قوائم ترقب الوصول، كما طالب بمخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإحضاره إلى مصر.

تورط ضابط في قضية سيدة كفر الشيخ

وفي واحدة من مفاجئات قضية “سيدة كفر الشيخ” أشار محام الزوج، إلى عثورهم على 632 صورة جديدة على هاتفها قبل التوجه إلى مباحث الإنترنت لفحص الهاتف، تشير إلى تورط ضابط شرطة، ظهر معها في أكثر من صورة منهم صور ببدلته الشرطية التي تحمل رتبة نقيب، كما ظهر في بعض الصور الخادشة للحياء، ليصل إجمالي ما تم ضبطه وتقديمه إلى النيابة 113 مكالمة صوتيه و73 فيديو، و33 رسالة صوتيه، وأخيرا 632 صورة جديدة.

وكانت نيابة بندر كفر الشيخ، أمرت باستعجال تقارير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات الموجودة على هاتف زوج سيدة كفر الشيخ، للتأكد من صحتها، واستدعائها لمواجهتها بالمضبوطات، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتحفظ على هاتفها لفحصه بعد العثور على 632 صورة جديدة في الواقعة.

اقرأ أيضا..

زوج “سيدة كفر الشيخ” يحرر محضرًا جديدًا لمنعها من السفر ووضع عشيقها على “ترقب الوصول” (مستندات)

هل تم القبض على سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا.. محامي الزوج يجيب (خاص)

تابع مواقعنا