السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا حدث في الرابعة فجرًا؟.. “القاهرة 24” بمسرح جريمة مقتل مسنة على يد عاطل بالخليفة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:49 ص

مع دقات الرابعة فجرًا، كانت تصلي وتدعو وتناجي ربها، وإذ هي بين يدي ربها، تسلل إلى شقتها المجرم ودخل وخنقها، وسرقها وفر هاربا، ولكنه سرعان ما وقع في يد الشرطة ليلقى جزاء ما اقترف.

انتقل “القاهرة 24” إلى مكان الجريمة، لمعرفة كواليس الجريمة، ونقل تفاصيلها من بدايتها لنهايتها، وكشف “كريم.م”،  حفيد الضحية، كيف تسلل المتهم فجرًا ونفذ جريمته، فأشار إلى أن المتهم فشل مرتين سابقتين من قبل فى تنفيذ جريمته، ففى المرة الأولى وقف على باب شقتها وأبلغها بأن يريد أن يعطيها “زجاجة مياه”، ولكنها رفضت أن تفتح له الباب، لأنها لا تفتح الباب لأحد لا تعرفه، وفى المرة الثانية أحضر لها أكلا ووقف على الباب فرفضت أيضًا فتح الباب.

وأضاف أن اكتشاف الجريمة جاء بعد يومين من وقوعها، عن طريق الرائحة الكريهة، مشيرًا إلى أن المتهم قبل تنفيذ جريمته ظل يراقب الضحية 3 أيام فى كل تحركاتها من وقت تواجدها أمام السيدة نفيسة، وحتى عودتها إلى شقتها بالطابق الأرضي بالقرب من المسجد.

أما فى المرة الثالثة، حضر ووقف أمام شقتها وكانت الساعة حوالي الرابعة فجرًا، وقام بوضع كرتونة في “أوكرة” الباب، حتى لا تستطيع غلق الباب، وقام بالدخول وحاولت مقاولته وأثناء مقاومتها له أحدثت جرحًا فى وجهه، فقام بخنقها، وسرق مبلغًا من المال وقطعين من الذهب وفر هاربًا.

وأوضح أحد الأهالى، أن المتهم عقب تنفيذ الجريمة، توجه إلى محيط مسجد السيدة زينب، وظل يوزع مبالغ مالية بـ “5 جنيهات” على الأطفال والمحتاجين، قائلًا “كان بيحلل الفلوس اللى سرقها من السيدة”.

وكان “القاهرة 24″، قد انفرد بنشر مقطع فيديو، التقطته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد اللحظات الأولى لهروب المتهم بقتل المسنة عقب تنفيذ جريمته.

وأدلى المتهم بقتل السيدة العجوز داخل شقتها بمنطقة الخليفة باعترافات تفصيلية لرجال المباحث عقب ضبطه.

وقال المتهم إنه على علاقة بالمجنى عليها، ويعلم أنها تقيم بمفردها، وأنها تحتفظ بمشغولات ذهبية، فعقد العزم على سرقتها، حيث توجه للشقة محل سكنها وتمكن من الدخول أثناء استغراق المجنى عليها فى النوم.

وأضاف أنه أثناء قيامه بسرقة المشغولات الذهبية  شعرت به، فقام بالتعدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، واستولى على المشغولات الذهبية وهاتفها المحمول، وفر هاربًا.

وأضاف أنه قام بالتصرف في  المشغولات الذهبية بالبيع لاثنين من أصحاب محال المصوغات ذهبية بالقليوبية.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الخليفة بالعثور على جثة “ربة منزل” بمسكنها الكائن بدائرة القسم، وبسؤال نجلتها قررت أن والدتها مقيمة بمفردها بالشقة محل البلاغ، ونفت علمها بملابسات وفاتها وأقرت باختفاء هاتفها المحمول وكمية من المشغولات الذهبية كانت تتحلى بها المجنى عليها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، توصلت جهود فرق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل – مقيم بالقليوبية – له معلومات جنائية، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

جريمة الـ4 فجرًا… ننشر صورة عجوز الخليفة ضحية السرقة والقتل

شاهد اللحظات الأولى لهروب شاب بعد قتله مسنة وسرقتها بالخليفة (فيديو)

تابع مواقعنا