الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش محتاج غير الدعوة”.. فيروس كورونا ينهي حياة صيدلي وأسرته في دمياط (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:53 م

“مش محتاج غير الدعوة” كلمات أخيرة قالها الدكتور محمد الفنجري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي بينما هو في مستشفى العزل في دمياط، قبل أن يتم إعلان وفاته اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

تدوينة الدكتور الفنجري

الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة قال لـ”القاهرة 24″، إن الإصابة بدأت في تجمع عائلي، حيث أصيب كل أفراد الأسرة بكوفيد 19، وعلى مدار الأسبوع الجاري توفي الأب ثم الأم والأخ، وكانت حالة الدكتور الفنجري جيدة بشكل كبير إلا أن تحولا مفاجئأ حال دون بقائه على قيد الحياة ليعلن وفاته اليوم.

 

الأطباء تنعى وفاة جديدة في صفوفها.. وتكشف عدد شهداء كورونا

الفنجري المعروف في أوساط الصيادلة بشكل جيد نتيجة نشاطه النقابى الواضح وخدماته لتيسير عمل الصيادلة، جعلت إصابته نفسها تشكل صدمة لجمهور القطاع الذي يعاني من أزمات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تتصدر صورته كافة مجموعاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والصيادلة المعروفين منهم داعين الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته.

دعم الصيادلة للفنجري
دعم الصيادلة للفنجري

وأكد الدكتور الوكيل، أن زوجة الفنجري واطفاله هم الآخرين لا يزالون في العزل الصحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث يعانيا نفس ما عانت منه أسرة الفنجري الكبرى خلال الفترة الماضية، والذي توفى في عمر الـ39 عامًا.

خطوات تقديم أسر شهداء كورونا من الأطباء للحصول على تعويض النقابة (تفاصيل)

تابع مواقعنا