الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة أخصائي طب الأطفال بمستشفى “حوش عيسى” متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:25 م

شهدت محافظة البحيرة، حالة وفاة جديدة لأحد أبطال الجيش الأبيض، الذين يتصدرون ببسالة وشجاعة للجائحة، حيث توفي اليوم الثلاثاء الدكتور مجاور فتحي الدفراوي، أخصائي طب الأطفال بمستشفى حوش عيسى المركزي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبها نعت الصفحة الرسمية لنقابة أطباء البحيرة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الدكتور مجاور الدفراوي، أخصائي طب الأطفال بحوش عيسى، والذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ونعت الإدارة الصحية بمدينة حوش عيسى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور مجاور الدفراوي، بهذه الكلمات “لا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون، الدكتور مجاور فتحي الدفراوي في ذمة الله، شهيد الواجب، شهيد الجيش الأبيض، صاحب القلب الطيب، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

كما نعى عدد كبير من الأطباء وأهالي مدينة حوش عيسى عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور مجاور الدفراوي، مؤكدين أنه كان مثالا للأدب والتفاني في العمل والتواضع الجم، وكان بشوشا دائما في وجه من يعرفه ومن لا يعرفه، وصاحب المواقف الإنسانية وكان عونًا للغلابة والمحتاجين.

تابع مواقعنا