الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بـ فستان أحمر مثير”.. رانيا يوسف في أحدث جلسة تصوير (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:05 م

اعتادت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها بلحظاتها الخاصة سواء في التصوير أو أثناء قضائها في إجازتها الصيفية، حيث ظهرت رانيا بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير لها، نالت إعجاب جمهورها.

ونشرت رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث ظهرت رانيا، وهي مرتدية فستانا أحمر مع وضع مكياج خفيف أبرز جمال ملامحها.

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Sep 22, 2020 at 3:17am PDT

وتحرص الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها صورها بشكل مستمر، وقد يشعر البعض أن تلك الصور جريئة، وتتعرض أحيانًا للسخرية من قبل الجمهور، والتحرش اللفظي كذلك.

وعلى جانب آخر، تواصل يوسف في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد “شارع 9″|، التي تجسد خلاله شخصية طبيبة نفسية تدعى “راجية”، وتكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتبدأ على مدار الأحداث التأقلم مع الوضع ومواكبته والانتباه إلى مرضاها، كما يجمعها قصة حب مع الفنان أحمد وفيق في الماضي، ولكن لم يجمعهما القدر.

ويجمع مسلسل “شارع 9” العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، أحمد وفيق، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، هدى الأتربي، إيمي سالم، وهو من إنتاج وإخراج محمد عبد الخالق، وتأليف حسين مصطفى محرم.

رانيا يوسف تعود لفضح المتحرشين مرة أخرى (تدوينة)

تابع مواقعنا