• بحث عن
  • الزمالك يستقر على التعاقد مع باتشيكو.. وعقبة وحيدة قد تعرقل الصفقة (خاص)

    ياسمين حسين

    استقر نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

    وعلم “القاهرة 24″، أن إدارة الزمالك قد أتمت الاتفاق مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي قيادة الفارس الأبيض، خلفًا للفرنسي كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي.

    وتابع المصدر، أن إدارة القلعة البيضاء، قد وضعت بندًا داخل تعاقدها مع البرتغالي، بأحقيتها في فسخ التعاقد مع باتشيكو في حال فشل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

    وأضاف المصدر، أن اتفاق الزمالك مع باتشيكو يواجه عقبة وحيدة قد تعرقل إتمامه، وهي إصرار البرتغالي على ضم 4 مساعدين لجهازه الفني، في حين يطالب الأبيض بتقليل عددهم، هذا الأمر الذي ما زال يتفاوض عليه الطرفان.

    وجاء اختيار جايمي باتشيكو، بعد فترة من المفاوضات خاضتها اللجنة التي تم تشكيلها من جانب إدارة النادي، التي ضمت كلًا من أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور، إلى جانب فاروق جعفر وإسماعيل يوسف، بعد دراسة العديد من السير الذاتية لقائمة من المدربين كان على رأسهم الأرجنتيني جابرييل كالديرون، والإيطالي باولو تراميزاني، إلى جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس، قبل أن يتعذر الثنائي الأخير عن تولي المهمة.

     

    وفسخ الفرنسي باتريس كارتيرون تعاقده مع الزمالك بشكل مفاجئ، ليرحل لتدريب التعاون السعودي قبل نهاية الموسم الحالي.

    الزمالك: إعلان اسم المدير الفني الجديد خليفة كارتيرون اليوم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق