• بحث عن
  • بوسي شلبي تحتفل بخطبة أمير شاهين ومنة الله.. وهند صبري تهنئهما (صور)

    منى محمد

    وجهت الفنانة إلهام شاهين، الشُكر لصديقتها الفنانة بوسي شلبي التي أقامت حفلًا لتهنئة شقيقها أمير بمناسبة خطبته من فتاة تُدعى منة الله جاب الله.

    ونشرت إلهام عدد من صور الحفل عبر حسابها الرسمي، بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “شكرًا لأختي وصديقة عمري بوسي على دعوتها، واحتفالها بخطوبة أمير ومنة”.

    وأضافت: “وربنا يخلي لي صديقات العمر الغاليين هالة و ليلى وإيناس.. ربنا يجمعنا دايمًا في الفرحة وما يحرمناش من بعض ابدًا.. بحبكم”، وحرصت الفنانة هند صبري على تهنئة الثنائي، فعلقت قائلًة: “ربنا يسعدكم حبيايبي”.

    وفي وقت سابق، كشف الفنان أمير شاهين، تفاصيل خطبته لفتاة تُدعى منة الله جاب الله، التي ارتبط بها بعد خمس سنوات من وفاة الفنانة ميرنا المهندس زوجته الأولى.

    وقال شاهين في مكالمة لـ”ET بالعربي”، إنه محظوظ لمعرفته بتلك الفتاة التي أحبها، ووجه الشُكر لكل من بادر بتهنئته، أما عن كواليس الخطبة فقال: “أنا كنت رايح أتفق على المواعيد ولقينا نفسنا بنلبس الدبل وبنعمل الخطوبة”.

    واستكمل أنهما حددا ميعاد الزفاف فسيكون الشهر المقبل، وقال مادحًا شقيقته: “الله أكرمني بشخص جميل وطيب وهذا من دعوات والدتي الراحلة وأختي إلهام”.

    “كنت رايح أتفق على المواعيد”.. أمير شاهين يكشف تفاصيل خطبته لمنة الله جاب الله

    أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته لمنة جاب الله: “أخيرًا” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق