• بحث عن
  • “زد” تكشف موعد إعلان شراء نادي مصر (خاص)

    يتجه مسؤولو نادي زد، إلى فتح الاشتراك بالمرحلة الأولى لعضوية النادي الاجتماعي، خلال شهر إبريل المقبل، على أن يتم فتح الدخول للجامعة الرياضية التابعة للنادي، خلال الأيام الجارية، فضلًا عن تحديد موعد إعلان شراء نادي مصر.

    وأعلن مسؤولو زد في وقت سابق، عدد من المشروعات المستقبلية التي تستهدف تنمية قطاع الرياضة في مصر ومنها افتتاح أول جامعة رياضية في مصر والشرق الأوسط .

    وعلم “القاهرة 24″، أن مجلس إدارة زد، برئاسة أنسي ساويرس، سيعلن شراء نادي مصر عقب نهاية مسابقة الدوري الممتاز هذ الموسم، تمهيدًا لصناعة نادي قادر على تحقيق طفرة في الكرة المصرية.

    ويترأس أنسي ساويرس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، والنائب أحمد دياب، العضو المنتدب للشركة، وتضم في عضويتها كلًّا من محمد فاخر، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الفنيين للشركة سيف زاهر، وحازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد حسام ميدو وعماد متعب، ومحمد زيدان.

    يقدم مشروع “زد” في القاهرة الجديدة، والمقام على مساحة 360 فدان بامتداد شارع التسعين، مشروع متكامل يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة والتي تمثل 176 فدان من المساحة الكلية للمشروع، لتتيح مختلف الرياضات والأنشطة في النادي الرياضي القائم على مساحة 40 فدان، بالإضافة إلى الوحدات السكنية والتجارية المتطورة، والتي قامت على تصميمها وتنفيذها شركة WATG للاستشارات.

     

    أنسي ساويرس يشتري نادي مصر عبر بوابة “زد” للاستثمار الرياضي

     

    “أورا” تكشف تفاصيل مشروع “زد” في القاهرة الجديدة وخطط مستقبلية للقطاع الرياضي في مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق