• بحث عن
  • سفيرة إسرائيل بالقاهرة تقدم أوراق اعتمادها للرئيس السيسي

    قدمت ظهر اليوم الأربعاء، سفيرة إسرائيل لدى جمهورية مصر العربية، أوراق اعتمادها للرئيس عبد الفتاح السيسي، كأول امرأة تتولى سفارة إسرائيل لدى القاهرة.

    ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، عبر “فيس بوك” صورة جمعت السفيرة الجديدة مع الرئيس السيسي، معلقين عليها: “سفيرة إسرائيل لدى مصر أميرة أورون تقدم أوراق اعتمادها إلى فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكون بذلك أول امرأة تتولى منصب سفير لدولة إسرائيل في القاهرة”.

    سفيرة إسرائيل لدى مصر أميرة أورون تقدم أوراق اعتمادها إلى فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكون بذلك أول امرأة تتولى منصب سفير لدولة إسرائيل في القاهرة

    تم النشر بواسطة ‏إسرائيل تتكلم بالعربية‏ في الأربعاء، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

    السفيرة الإسرائيلية في مصر تنشر صورتها مع وزير البترول على هامش منتدى غاز المتوسط

    وفي وقت سابق، أعربت أميرة أورون، السفيرة الإسرائيلية في مصر، عن تشرفها بلقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، على هامش احتفالية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليمية.

    وقالت السفيرة الإسرائيلية في مصر، في تغريدة لها على حسابها الشخصي عبر موقع “تويتر”: “تشرفت بلقاء وزير الطاقة والبترول المصري المهندس طارق الملا، في احتفالية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليمية”.

    وأضافت أورون في تغريدتها: “نأمل أن تفتح هذه المنظمة طرقًا وآفاقا جديدة من التعاون بين دول المنطقة في جميع المجالات للتقدم نحو مستقبل أفضل”.

    وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم،توقيع الملا، على ميثاق تحويل المنتدى إلى منظمة باسم “منظمة غاز شرق المتوسط” مع مندوب عن الاتحاد الأوروبي ووزراء منتدى غاز شرق المتوسط، وستكون إقليمية مقرها القاهرة، بحضور سفراء الدول الأعضاء به.

    الملا يوقع ميثاق إنشاء منظمة غاز شرق المتوسط.. والاتحاد الأوروبي: خطوة لتحسين أمن الطاقة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق