الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفيرة إسرائيل بالقاهرة تقدم أوراق اعتمادها للرئيس السيسي

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:06 م

قدمت ظهر اليوم الأربعاء، سفيرة إسرائيل لدى جمهورية مصر العربية، أوراق اعتمادها للرئيس عبد الفتاح السيسي، كأول امرأة تتولى سفارة إسرائيل لدى القاهرة.

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، عبر “فيس بوك” صورة جمعت السفيرة الجديدة مع الرئيس السيسي، معلقين عليها: “سفيرة إسرائيل لدى مصر أميرة أورون تقدم أوراق اعتمادها إلى فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكون بذلك أول امرأة تتولى منصب سفير لدولة إسرائيل في القاهرة”.

سفيرة إسرائيل لدى مصر أميرة أورون تقدم أوراق اعتمادها إلى فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكون بذلك أول امرأة تتولى منصب سفير لدولة إسرائيل في القاهرة

تم النشر بواسطة ‏إسرائيل تتكلم بالعربية‏ في الأربعاء، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

السفيرة الإسرائيلية في مصر تنشر صورتها مع وزير البترول على هامش منتدى غاز المتوسط

وفي وقت سابق، أعربت أميرة أورون، السفيرة الإسرائيلية في مصر، عن تشرفها بلقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، على هامش احتفالية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليمية.

وقالت السفيرة الإسرائيلية في مصر، في تغريدة لها على حسابها الشخصي عبر موقع “تويتر”: “تشرفت بلقاء وزير الطاقة والبترول المصري المهندس طارق الملا، في احتفالية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليمية”.

وأضافت أورون في تغريدتها: “نأمل أن تفتح هذه المنظمة طرقًا وآفاقا جديدة من التعاون بين دول المنطقة في جميع المجالات للتقدم نحو مستقبل أفضل”.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم،توقيع الملا، على ميثاق تحويل المنتدى إلى منظمة باسم “منظمة غاز شرق المتوسط” مع مندوب عن الاتحاد الأوروبي ووزراء منتدى غاز شرق المتوسط، وستكون إقليمية مقرها القاهرة، بحضور سفراء الدول الأعضاء به.

الملا يوقع ميثاق إنشاء منظمة غاز شرق المتوسط.. والاتحاد الأوروبي: خطوة لتحسين أمن الطاقة

تابع مواقعنا