الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي من داخل تسجيل أغنيته نمبر 2: “الدنيا مولعة للرد على المدعو نمبر وان”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 08:51 م

يبدو أن الخلاف بين كلٍّ من أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، اشتغل ولم يَنتهِ بعد، وذلك بعدما نشر رمضان أغنيته الجديدة “الدبابة”، ويقول فيها “مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

ونشر الفيشاوي منذ قليل، صورتين من داخل كواليس تسجيل أغنيته الجديدة “نمبر 2” التي تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1″ لمحمد رمضان، وعلق على الصورة قائلًا :”توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان الدنيا مولعة”.

 

View this post on Instagram

 

توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد علي المدعو “نمبر ١”.. الدنيا مولعه ? #fishawy #staytuned #rapgame #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Sep 23, 2020 at 10:17am PDT

 

وسبق، ورد أحمد الفيشاوي، على الرسالة التي وجهها الفنان محمد رمضان له من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الدبابة” ، حيث قال خلال حواره مع برنامج “et بالعربي”، إن محمد رمضان تسرع في الرد عليه قبل طرح أغنية “نمبر 2” ، إذ قال: “أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسة منزلتش”.

وتابع الفيشاوي ساخرًا في حديثه على أغنية “تيك توك” للفنان محمد رمضان، قائلًا: “فمن الواضح أنه فعلًا الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.

ومن جانبه، قام محمد رمضان بالرد على فكرة سخرية “الفيشاوي” من إطلاقه على نفسه لقب “نمبر 1” بأغنية سيطرحها خلال الأيام المقبلة بعنوان “نمبر 2″، ونشر “رمضان” مقطع فيديو من أغنية جديدة له بعنوان “الدبابة” عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وقال خلالها: “رقم 1 مش 2، ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

في أغنية جديدة.. محمد رمضان يوجه رسالة للفيشاوي: “آخرك معايا صورة” (فيديو)

تابع مواقعنا