الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. نانسي عجرم تطرح حفلها بـ”تيك توك” على “يوتيوب” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 03:10 م

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عرض حفلتها المباشرة الأخيرة، والتي أحيتها على حسابها بتطبيق “تيك توك” يوم الجمعة الماضي، على قناتها اليوم بـ”يوتيوب”.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “هل أنتم متحمسون لمشاهدة حفلي على تيك توك مرة أخرى، شاهدوا قناتي على يوتيوب اليوم في تمام السابعة بتوقيت السعودية”.

وكانت نشرت نانسي، مجموعة من الصور لها أثناء الحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي على وجهها السعادة والبهجة، وعلقت على الصور قائلة :” تيك توك عرض مباشر سحري”.

كما دعمت الأطفال الموهوبين موسيقيًا في حفل، حيث نشر أحد متابعي نانسي مقطعًا من البث المباشر للحفل، وتغريدة مرة أخرى عبر “تويتر”، وظهرت خلاله وهي تقدم أغنية “أنا منة”، ومعها بعض الأطفال منهم من تعزف على الأورج، وواحدة ممسكة بالدُف، وطفل يلعب الدرامز وآخر يتناغم معها بالطبلة.

وشهد ذلك الحفل، تأجيلًا من قبل، حيث كان من المقرر إحياؤه يوم 6 أغسطس الماضي، ولكن تعرضت العاصمة اللبنانية بيروت لانفجار شديد الخطورة أسفر عن خسائر مادية وبشرية فادحة، فاضطرت نانسي تأجيله، حزنًا منها على ما آلت إليه بيروت وشعبها.

نانسي عجرم على تويتر
نانسي عجرم على تويتر

نانسي عجرم تحتفل بنجاح أولى حفلاتها على الـ”تيك توك” (صور)

نانسي عجرم تدعم الأطفال الموهوبين موسيقيًا في حفل الـ”تيك توك” (فيديو)

تابع مواقعنا