الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“توك توك ودرس خصوصي”.. كواليس اختفاء الطفلة “ملك” في ظروف غامضة بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 09:04 م

كشف عبد اللطيف مصطفى، خال الطفلة “ملك” الطالبة بالمرحلة الإعدادية، كواليس اختفائها في ظروف غامضة عقب ذهابها إلى حضور أحد الدروس الخصوصية بمنطقة كفر الإشارة التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وقال عبد اللطيف، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الطالبة كانت قد ذهبت إلى منزل جدتها القريب من ديوان عام محافظة الشرقية بمدينة الزقازيق في تمام التاسعة، صباح أمس الثلاثاء؛ لتوصيل شقيقتها الصغرى البالغة من العمر 7 سنوات إلى منزل الجدة، قبل أن تترك المنزل في طريقها لحضور درس خصوصي بمنطقة كفر الإشارة.

وتابع: “نزلت وهي بتوعد جدتها تجيب فطار وهي راجعة لكنها مرجعتش.. ملك كانت في طريقها للدرس وتابعنا الكاميرات وهي اختفت فجأة بعد ما كلمت واحدة صاحبتها”، مضيفًا: “صاحبتها قالت لنا إنها لما اتصلت بملك تستعجلها ملك قالت لها إنها هتركب توك توك وتكون في مكان الدرس خلال 5 دقائق لكنها ولا ظهرت ولا عرفنا حاجة من بعدها”.

وأشاد خال الطفلة، بدور رجال مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد جلال، رئيس المباحث، ومعاونه الرائد حسن أباظة، في معاونتهم بشتى الطرق للبحث عن الطالبة، مضيفًا: “رجال المباحث معانا كما لو كانوا بيدوروا على بنتهم.. ربنا يساعدنا ويوفقهم يرجعوها لنا سالمة”.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة “ملك عمرو سعد” 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مُقيمة بمدينة الزقازيق، باختفائها في ظروف غامضة بعد ذهابها لحضور درس خصوصي.

وأشار البلاغ، إلى أن الطالبة المختفية أوصلت شقيقتها الصغرى إلى منزل جدتها بمدينة الزقازيق، قبل أن تنزل من منزل الجدة في طريقها لحضور الدروس الخصوصي، لكنها لم تَعُدْ أو تترك شيئًا يقود لسبب ومكان اختفائها، فيما كانت آخر مشاهدة لها، وفقًا لفحص الكاميرات بحسب رواية خال الطفلة، ظهورها أثناء نزولها من منزل جدتها وسيرها في أحد الشوارع الجانبية ناحية مسجد الأوقاف بمدينة الزقازيق.

أصدقاء ضحية الدهس بالتجمع: “كان بيطبق مبادرة الرئيس وعايزين حقه” (فيديو)

تابع مواقعنا