الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس القابضة للتشييد: غدًا نعتمد خطة التطوير النهائية لـ”مصر الجديدة للإسكان والتعمير”

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:58 م

أعلن المهندس هشام أبو العطا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، الانتهاء من دمج شركتي أطلس العامة للمقاولات والاستثمارات العقارية، والمصرية العامة للمباني، في شركة المساهمة المصرية العبد، ضمن خطة التطوير التي تنتهجها الوزارة لتطوير القطاع.

القابضة للتشييد والبناء تنعش خزينة الدولة بـ100 مليون جنيه

 

وأضاف هشام أبو العطا في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه سيناقش مع الوزير هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، غدًا الخميس، أو يوم الأحد، الخطة النهائية لتطوير شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

وأكد رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن “مصر الجديدة للإسكان والتعمير”، ستسعى من خلال الخطة الجديدة التي سيتم مناقشتها مع وزير قطاع الأعمال، لأن تكون من أفضل الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري في مصر.

وذكر أبو العطا، أنه تم اليوم الأربعاء، دمج شركتى القاهرة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى والشركة العامة للإنشاءات – رولان، فى شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح.

وقال رئيس القابضة للتشييد، إنه غدا سيتم استئناف دمج بقية الشركات التي تمت الموافقة عليها، وسيتم استكمال إجرءات دمج شركة العربية للأساسات “فيبرو”، مع شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام”، ودمج شركة العامة للمشروعات الكهربائية  “إيليجكت” مع شركة السد العالى للمشروعات الكهربائية “هايديليكو”، ودمج شركة رمسيس لإدارة المشروعات مع شركة النصر للمبانى والإنشاءات “إيجيكو”.

 

تابع مواقعنا