الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة قناة السويس: إنشاء مجمع مدرجات ومستشفى للطلبة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:44 ص

قال الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة تدرس إنشاء مجمع مدرجات تكون قوته الاستيعابية عالية يستوعب العديد من الكليات، موضحا أن ذلك لحل مشكلة ضيق أماكن الدراسة ببعض الكليات من مدرجات ومعامل.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المدن الجامعية ستستوعب نسبة 50% فقط لن يسمح بطالب واحد عن هذه النسبة، وذلك حفاظًا على سلامة ابنائنا الطلاب، موضحًا أننا فى أزمة لا تخفى عن الجميع أزمة مفاجأة شاملة لابد من التعامل معها بكامل الإجراءات الاحترازية، موضحاً، أنني كنت طالبًا جامعياً بالمدينة الجامعية واعلم جميع المشاكل التى يقابلها الطلاب و سوف أسعى جاهدًا لحلها.

وأكد رئيس الجامعة أنه أصدر تعليمات مشددة حول سرعة علاج والتعامل معالحالات المرضية للطلبة و تحويلها على الفور للإدارة الطبية لاتخاذ الإجراءات العلاجية المناسبة والسريعة، موضحا إنشاء مستشفى خاص بالطلبة بجامعة القناة ستكون ضمن أولوياته فى المرحلة القادمة.

وأوضح رئيس الجامعة، إنه من المقرر إعلان الجداول الدراسية قبل الأول من شهر أكتوبر المقبل، مؤكداً أنه لا تهاون فيه بمعنى أن التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية سواء التى ستعقد داخل الحرم الجامعي أو التى ستعقد عبر الانترنت أون لاين لا تهاون فيه ولابد من التزام الجميع بهذه المواعيد طبقا للجداول الدراسية.

تابع مواقعنا