الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة وادي دجلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:41 م

أعلن مسئولو سموحه سلبية مسحة كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري، والجهاز الفني والإداري، مساء يوم الأثنين، بمعسكر الفريق ببرج العرب، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي ، قبل مواجهة وادى دجلة، المقرر لها الثالثة والنصف من مساء الغد بملعب بتروسبورت، بالجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ويدخل نادي سموحة، هذه المواجهة بحثا عن  انتصاراته لتحسين ترتيب الفريق في جدول منافسات المسابقة المحلية والاقتراب للدخول للمربع الذهبي.

ويختتم اليوم، الأربعاء، فريق الكرة بسموحه استعداداته الفنية لمواجهة وادى دجلة ، حيث يبحث “الموج الأزرق” على تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة الشرسة على تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري العام في ظل تراجع نتائج المنافسين له، لاسيما وإن سموحه يرغب بشدة في انهاء هذا الدوري وهو في مركز متقدم بجدول البطولة .

وعقب انتهاء التدريب سيعلن أحمد سامى، المدير الفني للفريق قائمة سموحه التي ستسافر إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من بتروسبورت استعداداً للمواجهة الصعبة مع وادى دجلة.

وكان الجهاز الفني، قد شاهد مع لاعبيه مباريات دجلة الأخيرة في الدوري من اجل الوقوف على نقاط الضعف والقوة في فريق “الغزلان” والذى سيقاتل من أجل حصد المباراة الثلاثة.

ونجح أحمد سامى منذ توليه المسؤولية في تحقيق الفوز بمباراتين وتعادل في أخرى وحقق فريقه معدل تهديفي عال حيث سجل 7 أهداف في المباريات الثلاث.

ويحتل سموحه المركز الـ53 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض الفريق السكندري 28 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل فى15 أخرى، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبو المصري 37 هدفاً، واستقبلت شباكهم 31 آخرين.

اليوم.. سموحة يخضع لـ”رابيد تيست” استعدادًا لمباراة وادي دجلة في الدوري

تابع مواقعنا