الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: “مستعد لقيادة الزمالك في دوري الأبطال ولم أبخل باسمي على النادي”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 04:16 م

أبدى طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداده لقيادة الفارس الأبيض، خلال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق يحيى، خلال تصريحات إذاعية “في حال عدم توصل الزمالك لاتفاق مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة سأكون موجودًا في دوري أبطال إفريقيا، وأنا تحت أمر النادي، كما أني أملك من الخبرات التي تؤهلني لقيادة الفريق في البطولة الإفريقية”.

وتابع: “لن أبخل باسمي على الزمالك، تمت مهاجمتي بسبب تشكيل مباراة أسوان الماضية، وهذا أغضبني بالتأكيد ولكن لم ينتبهوا أن التشكيل كان اضطراريا، كما أني قادر على تحمل المسؤولية رغم تلك التعليقات السلبية”.

وواصل: “الحمد لله عملت سُمعة كبيرة لفرَق لم يكن أحد يعلم عنها شيئا، والآن أصبحت ضمن أندية القمة، لا توجد مشكلة في تحمل المسؤولية ولدي إدارة قوية ولاعبون كبار”.

واختتم يحيي تصريحاته “أقدم مساعدتي للقلعة البيضاء، دون انتظار أي شيء لأن هذا النادي هو من صنع اسمنا وأقوم بالأفعال وليس مجرد كلام، وهذا ردًا على التعليقات التي تصل إلي كثيرا”.

وقد تولى طارق يحيي قيادة الزمالك، بعد فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تعاقده مع النادي، ليرحل لتدريب التعاون السعودي.

كارتيرون يكشف حقيقة ندمه على تدريب التعاون السعودي

شكاوى الأهلي والجبلاية والحكام واليد ضد مرتضى منصور على مائدة “الأوليمبية”

تابع مواقعنا