السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام يوضح موقفه من المشاركة برمضان 2021 وآخر خططه في السينما

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 02:44 م

بدأ عدد كبير من النجوم خلال الفترة الماضية الاستعداد الخاصة بالموسم الرمضاني القادم 2021، ولكن موقف الزعيم عادل إمام لم يتم حسمه سواء بالمشاركة في رمضان أو عدمها.

وقال الزعيم عادل إمام في تصريحات لـ”النهار العربي” اللبنانية، إنه قرر الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لن يشارك في مسلسل تليفزيوني في رمضان المقبل 2021، وسيكتفي بالمشاهدة فقط.

وأضاف أن قرار الإجازة يسري أيضا على مشاركته في الأفلام السينمائية، خلال الفترة المقبلة، حيث إنه لا يخطط في الوقت الحالي للمشاركة بالسينما. وشارك الزعيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “فلانتينو” وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. وفي سياق مختلف، بدأ تليفزيون “مكان” الإسرائيلي الناطق باللغة العربية، في عرض مسلسل “عوالم خفية”، بطولة الزعيم عادل إمام، ومن تأليف أمين جمال.

وقال يوناتان جونين رئيس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة له إن الإسرائيليين يعشقون عادل إمام، وهو ما يفسر عرض أعماله في القنوات الإسرئيلية.

وتابع جونين: “يعشق الإسرائيليون الفنان العبقري عادل إمام زعيم الكوميديا العربية والمصرية، ويعرض الآن مسلسل عوالم خفية للزعيم عبر قناة “مكان” الإسرائيلية”.

التليفزيون الإسرائيلي يعرض “عوالم خفية” لعادل إمام: نعشق الزعيم

أشرف عبد الباقي: احتفظ بكل تذاكر سينما مشاهدتي لأفلام عادل إمام

تابع مواقعنا