الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسها أحمد حسن.. ننشر أسماء مرشحي شمال المنيا بالقائمة الوطنية لانتخابات النواب

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 09:24 م

حصل “القاهرة 24” على أسماء مرشحي قائمة من أجل مصر لانتخابات مجلس النواب عن شمال المنيا، فيما يجري حسم مقاعد جنوب المنيا ومن المرتقب أن يتم تصوير مرشحيها غدًا بمقر الائتلاف.

وجاءت الأسماء كالاتي:

أميرة الحداد عن مركز دير مواس، مريم كافوري بندر المنيا، أمنية رجب بندر المنيا، هانم أبو الوفا عن مركز مطاي، سارة جاد، المولي عن مركز العدوه، جابر جرجس المصريين بالخارج ملوي، ابراهيم المصري معاقين عن مركز سمالوط، محمد علي، الكيال شباب عن مركز سمالوط، ايهاب عادل رمزي عن مركز بني مزار، كابتن أحمد حسن، لاعب كرة القدم السابق، عن مركز مغاغة.

رسميًا.. أسماء مرشحي “تنسيقية الشباب” لانتخابات مجلس النواب

وفي سياق متصل، انتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من إعداد القائمة النهائية لمن سيخوضون انتخابات مجلس النواب 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، في الدوائر الأربعة “القاهرة وجنوب ووسط الدلتا”، “الجيزة وشمال ووسط وجنوب الصعيد”، “شرق الدلتا”، و”غرب الدلتا”.

وجاءت الأسماء كالتالي:

محمد عبد العزيز، ومحمد تيسير مطر، وأحمد زيدان، وأحمد فتحي، ومحمود بدر، ومي كرم جبر، وأميرة صابر، ومارثا محروس، وأميرة العادلي، ومارسيل سمير، وعمرو درويش، وأحمد مقلد، وعمرو يونس، وهيام الطباخ، وطارق الخولي، وغادة علي، ونشوى الشريف، ورشا أبو شقرة، وأحمد رمزي، وعلاء عصام، وهادية السعيد، وإيمان عبدالقادر، ومحمد إسماعيل، ورحاب عبدالغني، وخالد بدوي، ورشا فايز.

ننشر أسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات النواب بالغربية

تابع مواقعنا