الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يكشف حقيقة ندمه على تدريب التعاون السعودي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 01:26 م

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لفريق التعاون السعودي، عن الخسارة الثقيلة بسداسية على يد الشارقة الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وأوضح باتريس كارتيرون، في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة الدحيل القطري، حقيقة ندمه على قيادة فريق التعاون السعودي، بعد الخسارة الثقيلة من الشارقة قائلا: ” دائمًا ما يكون المدير الفني مسؤولاً سواء في الفوز أو الخسارة”.

الصحف السعودية تسلط الضوء على رد فعل المصريين بشأن هزيمة التعاون بسداسية بقيادة كارتيرون

وواصل “كما قلت في اللقاء الأخير للمرة الأولى اتلقى هزيمة ثقيلة، تحدثت مع اللاعبين مؤكداً لهم أن هذه الأمور تحدث في الرياضة بشكل عام”.

وأردف ” أمامنا لقاء آخر، واختبار للاعبين كيف سيكون رد فعلنا، نريد الفوز على الدخيل، ولا يمكن أن نفقد الثقة والتفكير في الهزيمة بعد المواجهة الماضية”.

واختتم “إذا أردنا التأهل علينا الفوز وإيجاد الحافز للفوز بهذا اللقاء، كما علينا أن نواجه الإرهاق والحالة النفسية بعد نتيجة المواجهة الماضية”.

ويستعد التعاون لخوض مواجهته غدًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الشارقة الإماراتي بسداسية دون رد الجولة الماضية.

وقد سبق وفسخ كارتيرون تعاقده مع الزمالك بشكل مفاجئ، قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما سدد قيمة الشرط الجزائي لصالح القلعة البيضاء.

أمير مرتضى: كارتيرون انتحر كرويًا.. والزمالك لن يفرط في إفريقيا

تابع مواقعنا