الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تنشر البرومو الرسمي لحكاية “ضي القمر”.. وتكشف موعد العرض

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 10:48 م

شاركت الفنانة كندة علوش، جمهورها البرومو الرسمي لحكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، استعداداً لعرضه يوم السبت القادم الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ونشرت كندة البرومو الرسمي للحكاية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “انتظرونا”.

تضم حكاية “ضي القمر” العديد من الفنانين وهم كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن، بعد اعتذار المخرجة مريم أحمدي، بسبب ضغط الوقت الذي وقع عليها في الفترة الأخيرة، وخاصةً أنها ستخرج أيضًا حكاية “لازم أعيش” بطولة الفنانة جميلة عوض.

أزمات تواجة حكاية “ضي القمر” لـ”كندة علوش”.. تعرف عليها

وتناقش حكاية “ضى القمر” ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، حيث تجسد “كندة” من خلالها دور زوجة محرومة من الإنجاب وتلجأ للتلقيح الصناعي وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة.

تعد حكاية “ضي القمر”خامس حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتلعب بطولتها الفنانة كندة علوش، ويشاركها التمثيل كل من محمد علاء، محمد شاهين، نهى عابدين، أما الحكاية الأولى فكانت “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، والثانية “سنين وعدت”بطولة أروى جودة، والثالثة ستكون “أمل حياتي”بطولة حنان مطاوع، والرابعة هي “أمر شخصي” للفنانة شيري عادل، وتكون السادسة هي “أبيض وردي”.

 

View this post on Instagram

 

انتظرونا #ضي_القمر #كندة_علوش @dmctv.eg @synergy.tamermursi @aromastudios

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Sep 23, 2020 at 1:11pm PDT

 

تابع مواقعنا