الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشحان يتقدمان لانتخابات النواب بالمنوفية والإجمالي يصل 131 مرشحًا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 09:40 م

تقدم اليوم مرشحان اثنان لمجلس النواب، بمحافظة المنوفية، بأوراق ترشحهم للجنة استقبال أوراق الترشح لمجلس النواب والمنعقدة في محكمة شبين الكوم برئاسة المستشار إبراهيم أبو زهرة، ليصبح إجمالي المتقدمين حتى الآن 131 مرشحًا.

واستقبلت اللجنة المنعقدة في محكمة شبين الكوم، خالد أبو الفتوح القاضي، من قرية بابل وكفر حمام دائرة تلا والشهداء حاصل على دبلوم زراعة، وحصل على رمز العقرب.

كما تقدم للجنة استقبال أوراق الترشح لمجلس النواب بالمنوفية المرشح محمد صلاح أبو طوالة من قرية العراقية دائرة تلا والشهداء دبلوم تجارة بدون عمل وحصل على رمز رأس حورس.

وكانت مصادر حزبية قد أعلنت استقرار تحالف من أجل مصر على القائمة النهائية، للمرشحين على قائمة التحالف في المنوفية والبالغ عددهم 13 مرشحًا.

وشملت القائمة سامر محمد التلاوي أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، والنائب فخري عبد الله طايل، والنائب أحمد محمد الخشن، والمهندس محمد وفيق عزت، عباس عصمت السادات، أحمد بهاء شلبي.

كما شملت قائمة التحالف اسم الدكتورة هناء سرور رئيس الإدارة المركزية للرعاية الأساسية في وزارة الصحة، والنائبة شيرين القشاش، والدكتورة شيرين طايل، والدكتورة غادة قنديل، وسلمى مراد، ومها أبو سالم، والدكتورة حنان بشار أحمد عميد كلية التربية النوعية بأشمون.

ننشر أسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات النواب في المنوفية

تابع مواقعنا