الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد تابع لرجل الأعمال طارق نور في وزارة الزراعة لبحث أزمة الأراضي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 04:41 م

كشفت مصادر مسؤولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، زيارة وفد تابع لرجل الأعمال والخبير الإعلاني طارق نور، إلى الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية، وذلك بعد ما أُثير حول تعديه على أراضي الدولة وبيانه الذي نفى فيه ذلك.

وقالت المصادر لـ”القاهرة 24″، إن الوفد التابع لرجل الأعمال التقى رئيس هيئة التعمير للتفاوض وبحث التسوية المالية والقانونية للأراضي التابعة للهيئة ويمتلكها طارق نور.

وأشارت إلى أنه من المتوقع عقد عدة اجتماعات أخرى لبحث التسوية الكاملة لهذه الأراضي التي تتبع الهيئة، موضحة أن إجراءات الملكية الخاصة بها لم تنتهي بصورة كاملة حتى الآن وجاري السير في الإجراءات القانونية.

“طارق نور” يرد على ادعاءات امتلاكه 800 فدان بالطريق الصحراوي

وأصدر رجل الأعمال والخبير الإعلاني طارق نور، بيانًا صحفيًّا، للرد على ما انتشر في الفترة الأخيرة من كتائب الإخوان الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي حسب قوله، تتضمن أقاويل وأكاذيب لا أساس لها من الصحة حول الأرض التى يمتلكها بالطريق الصحراوي.

وقال طارق نور في بيان صحفي، إنه يمتلك ارض تبلغ مساحتها 800 فدان بالصحراء، بحيازة هادئة مستقرة منذ 1991 ، وتم زراعتها بالكامل ، وجرت معاينتها من قبل الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية في عام 2009، كما تم استيفاء كل الشروط التي تستدعي بحكم القانون تمليكها، وانه حصل على الموافقات والتصاريح من قبل الجهات المعنية (المناجم والمحاجر، الآثار، الري) وتم الرد بالموافقة عليها من هذه الجهات.

تابع مواقعنا