• بحث عن
  • أتوبيس يصدم عددًا من الأشخاص يقفون على جانب طريق بلبيس (صور)

    محمد العبساوي

    شهد طريق بلبيس بالزقازيق في محافظة الشرقية، حادثا مروعا، حيث اصطدم أتوبيس بعدد من الأشخاص أثناء وقوفهم على جانب الطريق، وتم على الفور نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

    ورد بلاغ إلى غرفة النجدة، يفيد وقوع حادث على طريق بلبيس بالزقازيق، وعلى الفور انتقل رجال الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن أتوبيس اصطدم بعدد من المواطنين أثناء وقوفهم على جانب الطريق، مما أدى إلى إصابتهم، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    وفي وقت سابق استقبل مستشفى دسوق العام، 6 مصابين، بينهم 3 أطفال، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق دسوق كفر الشيخ بالقرب من عزبة الفار التابعة لمركز دسوق.

    تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أيمن البكري مأمور مركز شرطة دسوق يفيد إنقلاب سيارة نصف نقل على طريق دسوق كفر الشيخ بالقرب من عزبة الفار التابعة لدائرة المركز.

    علي الفور إنتقل الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلي موقع الحادث وتبين انقلاب السيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق، ليتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام.

    اقرأ ايضًا:

    بينهم 3 أطفال.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق “دسوق – كفر الشيخ” (أسماء)

    ننشر أول صور لحادث مصرع وإصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص على محور 30 يونيو بالإسماعيلية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق