• بحث عن
  • أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها: “الحمد لله أن ربي رزقني بزوج مثلك” (صورة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة الإماراتية، أحلام، على تهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر، معبرة عن حبها وامتنانها بوجوده في حياتها.

    ونشرت أحلام، صورة لزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلة: “‏كل عام وأنت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله أن ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق وأخ وأب وكل شي حلو أنت”.

    وتابع أحلام :”اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمة وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان وإلا راضي..ربي لا يفرقنا  ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا أحبك يا أغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض”.

    وفي وقت سابق، شاركت الفنانة أحلام متابعيها بهاشتاج “ألبوم أحلام”، لتسمح لهم سؤالها عن تفاصيل الألبوم، وبالفعل حرص الكثيرين على السؤال عن تفاصيله، التي أوضحت أن هناك أغنية منه تم إخراجها في مصر.

    “هناك كليب متصور بمصر”.. أحلام تشارك جمهورها تفاصيل ألبومها الجديد

    وكتبت في تغريدة عنه الألبوم: “ومع أني حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم، وإذا حبيت أتكلم عن ألبومي فهو جاهز بنسبة 70 بالميه، ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر، وبعدها أعلن عن موعد نزول الألبوم، أما بالنسبة لعمل سنجل فهو مش في حساباتي أبدًا لأني مركزة في ألبومي أكثر وممكن لو عندي عمل جاهز أفاجئكم فيه كسنجل”.

     

    أحلام تهنئ زوجها بعيد ميلادهأحلام تهنئ زوجها بعيد ميلاده

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق