• بحث عن
  • بيانيتش: برشلونة فاوضني أكثر من مرة.. وهذا سبب رفضي الانضمام للنادي في الماضي

    حسام مجدي

    كشف ميراليم بيانيتشـ نجم وسط نادي برشلونة، تفاوضه مع البارسا أكثر من مرة قبل الانضمام إلى النادي ولكنه رفض التوقيع إلى النادي من قبل في عام 2008.

    وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل: “لم أكن مستعدًا للانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة، كان عمري 17 عامًا فقط، كنت صغيرًا جدًا وكنت في بداية مسيرتي الكروية”.

    وأضاف: “لم أكن مستعدًا لتلك الخطوة، فضلت الذهاب إلى ليون، كنت على دراية بالكرة الفرنسية لأنني كنت في ميتز لسنوات، وفي ذلك الوقت فضلت الانتقال إلى أفضل نادٍ فرنسي، ليون”.

    وتابع: “عندما أنظر للوراء وما مررت به سواء في ميتز أو ليون أو روما أو يوفنتوس، أعتقد أنني تطورت خطوة بخطوة وكان لدي دور مهم مع كل فريق”.

    وواصل: “برشلونة كان يريدني في ذلك الوقت للفريق الثاني، لكني اتخذت قراري وأعتقد أنه كان صائبًا، كان بايرن ميونخ يريدني أيضًا وتواجدت في منزل أولي هونيس، لكن بقائي في فرنسا هو أفضل شيء بالنسبة لي”.

    واختتم: “تحدثنا مع برشلونة مرتين أو ثلاث مرات في السنوات الأخيرة، لكن لم يحدث شيء لعدم الاتفاق بين الأندية سواء مع روما أو يوفنتوس، ولكن الأمر تغير الآن وفخور للغاية بأن أكون جزءًا من هذا النادي، لطالما اعتبرت نفسي من مشجعي برشلونة.

    رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع إدوارد ميندي (صورة)

    ليفربول يعلن غياب قائده عن مباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق