• بحث عن
  • بيانيتش يعلق على رحيل سواريز عن برشلونة.. ويكشف رأيه في تشبيهه بإنيستا

    حسام مجدي

    حرص ميراليم بيانيتش، نجم وسط نادي برشلونة، على توديع لويس سواريز، على رحيله عن الفريق في الساعات الماضية، كما قام بالرد على مطالبة الجماهير له أن يروا منه نسخة جديدة من أندريس إنيستا.

    وقال بيانيتش، في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل: “‏كان سواريز لاعبًا مهمًا للغاية وأحد أفضل المهاجمين في السنوات الأخيرة وقدم الكثير لبرشلونة، سيكون رحيله خسارة وسيكون من الغباء القول بخلاف ذلك لكن هذا هو الواقع، كل من يشغل منصبه أو من يأتي سيكون عليه مسؤولية كبيرة، ولدي احترام كبير للويس وأتمنى له التوفيق”.

    وتابع: “تسديد الركلات الحرة؟ ‏لقد كانت دائما واحدة من صفاتي، لقد عملت دائمًا من أجل ذلك لأن الركلة الثابتة يمكن أن تفتح المباريات الصعبة ويمكنها حل المباراة. إذا أتيحت لي الفرصة، سأكون هناك دائمًا”.

    وقال مجيبا على سؤال‏ لقد كان زملائك رقم 1 مثل توتي في روما وكريستيانو في يوفنتوس والآن ميسي في برشلونة، ما الذي يوحدهم؟: “وبوفون أيضًا، العقلية هي المهمة والعقلية التي يمتلكونها فريدة، إنهم يلعبون لسنوات عديدة على مستوى عالٍ ومن أجل ذلك يجب أن تركز على عملك، يجب أن تحب كرة القدم”.

    وأضاف: “ريكي بويج؟ ‏لا أنصح بأي شيء فهو لاعب مثلنا جميعًا هنا وهو تحت تصرف الفريق، لقد وُلد هنا، هناك الكثير من الاهتمام به لكن المدرب هو الذي يقرر ما إذا كان سيلعب أم لا”.

    وواصل: “مساعدة الشباب في برشلونة إنهم لاعبون موهوبون للغاية لكنهم يفتقرون إلى القليل من الخبرة، هذا طبيعي. أعتقد أن الجمع بين الاثنين أمر جيد للفريق، يجلبون النضارة وأشياء كثيرة. إنهم لاعبون جيدون وقويون للغاية ولهم موهبة وصفات”.

    وأكمل: “التشبيه بتشافي وإنيستا؟ لا لا، أنا لست لاعبا آخر، سأكون كما سأكون وأحكم علي من خلال كرة القدم الخاصة بي. نحن نتحدث عن لاعبين يمثلان أقصى حد لكن انا ميراليم”.

    وأستمر: “‏رؤية مُباراة لبرشلونة مع انيستا و تشافي كانت متعة، حلم لكل من يحب كرة القدم، سألعب مع برشلونة وسأحاول تقديم أداء جيد لكن لا أريد أن أقارن نفسي بأي شخص، لدي احترام كبير لاعبي كرة القدم هذين وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

    واختتم تصريحاته بالحديث عن ميسي قائلا: “‏لا نريد أن أقول كم هو جيد وأنه ربما يكون أفضل لاعب على الإطلاق، إنه شيء معروف بالفعل ويظهر في نهاية كل أسبوع أو كل ثلاثة أيام في الملعب، إنه لاعب غير عادي وكانت رغبتي أن أتمكن من اللعب مع هذا البطل، ليو عندما تمنحه الكرة يحدث شيء دائمًا، نحن محظوظون بوجود مثل هذا اللاعب في الفريق. سنحاول أن نضعه في أفضل الظروف الممكنة. هو الحظ الكبير لنا وعلينا الاستفادة منه إلى أقصى حد”.

    بيانيتش: برشلونة فاوضني أكثر من مرة.. وهذا سبب رفضي الانضمام للنادي في الماضي

    رسميًّا.. برشلونة يعلن رحيل سواريز لينضم إلى أتليتكو مدريد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق